محمد هنيدي يكشف عن جزء جديد من «سوبر هنيدي» قريبا


أعلن الفنان المصري محمد هنيدي عن استعداده لتقديم جزء جديد من المسلسل الكرتوني «سوبر هنيدي» الذي عرض في عام 2007 خلال الفترة المقبلة، مشيرا إلى أنه يتم كتابته في الوقت الحالي.

محمد هنيدي يستعد لتقديم «سوبر هنيدي»
وقال هنيدي خلال لقائه في برنامج «حبر سري» الذي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم: «سوبر هنيدي بيتم كتابته في الوقت الحالي، ولأني كمان عاشق للدوبلاج وسوبر هنيدي هنعمل منه أجزاء بإذن الله الفترة الجاية».

ورفض هنيدي التعليق على سؤال تحريم الفن والعودة إليه، قائلا: «أنا لست بفقيه عشان أعلق على موضوع، ومبعلقش على تصرفات حد وأنا مالي.. ساعات بيبقى في آراء لابد تحتفظي بيها لنفسك اللي يروح ولا اللي يرجع كل واحد حر في حياته الشخصية وأي حد بيمثل يشرفني أشتغل معاه”.

وشارك محمد هنيدي البوستر الدعائي لفيلمه الجديد «المرعي البريمو» عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك خلال الساعات القليلة الماضية، والذي من المقرر عرضه في الفترة المقبلة من صيف 2023.

ووجه محمد هنيدي رسالة لجمهوره عبر حسابه الرسمي بموقع فيسبوك، وعلق عليها: «أنا عارف أن فيه ناس ممكن ميكنش عجبها بعض الأفلام اللي فاتت، بس مع الفيلم ده بوعدكم أن هنيدي راجع بكل قوته من جديد مع المخرج الكبير سعيد حامد».