هاني شاكر ينفي مشاجرته مع مصطفى كامل ويُكذّب صحفي


ردَّ الفنان المصري هاني شاكر على اتهامات مواطنه الصحفي هاني عزب، التي تفيد بنشوب مشاجرة بينه وبين مصطفى كامل، نقيب الفنانين، بشأن الحالة الصحية للفنان إيمان البحر درويش.

وشارك شاكر عبر “إنستغرام” صورة لتصريحات العزب، أرفقها بتعليق ينفي تلك الاتهامات الموجهة له، حيث أكد أنه أجرى مكالمة هاتفية مع كامل، لكن علاقته به جيدة ولم يحصل أي خلاف بينهما، معلقًا: “على العكس كانت المكالمة بيني وبين مصطفى كامل مليئة بالود والحب والاحترام وتعكس طبيعة العلاقة بيني وبين العزيز مصطفى كامل”.

كما أكد أنه لم يتواصل أبدًا مع الصحفي العزب، ولم يدلِ بأي معلومات له، معلقًا: “أحب أن أوضح أنني لم أتواصل أبدًا مع الأستاذ هاني العزب، وأن هذا الكلام عارٍ تمامًا عن الصحة”.

وكان العزب قد أعلن بتدوينة عبر ” فيسبوك” نشوب مشاجرة هاتفية بين نقيب الفنانين مصطفى كامل وهاني شاكر، بشأن زج الأول اسم الأخير بقضية الأزمة الصحية التي يمر بها الفنان إيمان البحر درويش.

وقال العزب، إن شاكر عنّف كامل لفظيًا؛ لأنه ذكر اسمه بالقضية، وقال إنه السبب الأول لتراجع صحة درويش، ما جعل كامل يعيش حالة رعب، ويقدم اعتذارًا لشاكر، والتأكيد على أنه سيقوم بنفي تلك الأخبار.

وكانت ابنة الفنان إيمان البحر درويش قد شاركت عبر حسابها الشخصي في “فيسبوك” صورة صادمة لوالدها، حيث بدا عليه أنه يمر بوعكة صحية خطيرة، ولوحظ تغير ملامحه، وتركت تعليقًا قالت فيه: “سيشهد التاريخ أن ده بقي إيمان البحر درويش”.

وبمجرد انتشار الصورة، أصدر مصطفى كامل نقيب الفنانين، بيانًا يؤكد استعداد النقابة لتقديم الدعم الكامل لدرويش، حيث جاء في البيان: “أعلن بصفة شخصية ونقابية أنني والنقابة على أتم الاستعداد لتقديم كل ما يمكن تقديمه على أكمل وجه، بل وأكثر من ذلك. داعيًا المولي عز وجل أن يمهلنا الوقت حتى نؤدي دورنا الشخصي والنقابي برعاية الفنان الكبير إيمان البحر درويش حتى تمام الشفاء بإذن الله”