إلهام علي توجه رسالة لجمهورها في انتهاء “جريمة قلب”


حرصت الفنانة السعودية إلهام علي، علي توجيه رسالة شكر لجمهورها على تفاعلهم مع أحداث مسلسل “جريمة قلب”، معربة عن امتنانها لهم.

نشرت علي عبر حسابها في “إنستجرام” صوراَ لشخصيتها في المسلسل “ريتال”، وأرفقتها بتعليق تمنت خلاله أن تكون نهاية “جريمة قلب” قد حصلت على إعجاب الجمهور، كما شكرت جميع المشاركين في العمل.

كتبت: “انتهت حكايتنا في جريمة قلب، أتمنى قدرت أشارك تفاصيل كثيرة بقصة العمل، أتمنى نال استحسانكم وإعجابكم، وكل الكلام اللي قريتن منكم وتفاعلكم العظيم اللي حب أو ما حب وقدم نقد بناء، لكم جميعا ألف شكر، وبأذن الله القادم أجمل”.

وصفت صنّاع المسلسل “بأجمل عائلة” نظرا للسعادة العميقة التي شعرت بها رفقتهم خلال التصوير، موجهة الشكر لمن وقف أمام الكاميرا وخلفها.

مسلسل “جريمة قلب” دارت أحداثه حول ذهاب ثلاث فتيات في رحلة مشي تنتهي نهاية مأساوية بموت إحداهن، ثم يكتشف المحقق أن الوفاة ليست مجرد قضاء وقدر، وأن هناك سرا حول الواقعة.

وشارك في بطولة المسلسل كل من: لبنى عبد العزيز، فاطمة الشريف، وائل غازي، غادة الملا، عزيز بحيص وغيرهم.

وتنتظر الفنانة علي عرض أحدث أفلامها “تشيللو” الذي تدور أحداثه حول عازف تشيللو طموح يتعلم أن تكلفة التشيللو الجديد الخاص به أكثر مما كان يعتقد في بداية الأمر.

ويشارك في بطولته كل من: النجم العالمي جيرمي أيرونز، سعاد عبد الله، غسان مسعود، مهند الحمدي، ميلا الزهراني، سامر إسماعيل، براء عالم، وهو من إخراج دارين لين بوسمان.