فيديو- مادلين طبر توضح بعد نجاتها من عضة الأسد


حرصت الفنانة والإعلامية مادلين طبر على طمأنة جمهورها، بعد تعرضها لعضة أسد في الحلقة الأولى من برنامجها الجديد على قناة الحدث اليوم “قعدة مع مادلين”.

وقدمت مادلين طبر الحلقة الثانية من البرنامج رغم تعرضها للإصابة في الحلقة الأولى بالأمس، وكانت علامات الإصابة واضحة على ذراعها.

ووجهت مادلين طبر رسالة لمدرب الأسود محمد الحلو قائلة: “من هنا بقول لمدرب الأسود محمد الحلو، قالولي إنك زعلان عليا متزعلش، إنت مدرب محترف ودي مش غلطتك”.

وأضافت: “إنت أبدا لم تتوقع سيناريو الحلقة إمبارح، وإني أنزل على الأرض وأحضن الأسد، أنا ست قلبي ميت، حضنت الأسد وهو حضنني بطريقته”.

وتابعت: “بطمن جمهوري وكل الناس اللي قلقت عليا أنا كويسة، العملية خدت حاجة بسيطة وبعد كده عندي 4 أو 5 جرعات سعار، وأنا ست بأكل الكلاب في الشارع ومتعودة على ده، أشكركم على محبتكم”.

وكانت مادلين طبر استضافت في الحلقة الأولى من برنامج “قعدة مع مادلين” مدرب الأسود محمد الحلو، الذي اصطحب معه الأسد الكبير المسمى “روماريو” والأسد الصغير “سيمبا”.

وفي سابقة هى الأولى من نوعها تجرأت مادلين طبر وخلعت حذاءها وتوجهت للأسد الكبير بعدما رأت أن الأسد الصغير قد نام وجلست بجانبه على الأرض.

وقامت مادلين باحتضان الأسد ليقوم بعضها في ذراعها لتقول للمدرب: “الحق بيعضني”، فتدخل حينها مدربه محمد الحلو وتراجعت مادلين إلى كرسيها.

وبعد الحلقة خرجت مادلين طبر من مدينة الإنتاج الإعلامي وتوجهت إلى مركز «فاكسيرا» للمصل واللقاح تنفيذا لنصيحة مجموعة الأطباء وتم حقنها بمادة تيتانوس بعد تورم الجزء الذي تم عضه.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة مادلين مطر هو مسلسل “ملف سري”، الذي شاركت فيه ضمن مسلسلات الماراثون الرمضاني 2022 وقدمت خلاله شخصية “إلهام النجار” رئيسة تحرير إحدى الجرائد الحرة.