بعد الاتهام بتقديم لحم حمير.. إسعاد يونس توضح حقيقة امتلاكها لفندق شهير في الغردقة


انتشرت منذ أيام عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لشجار عنيف في أحد مطاعم فندق كبير في مدينة الغردقة، وتردد أن السبب تقديمه للحم حمير، وزادت الأقاويل حول امتلاك النجمة إسعاد يونس لهذا الفندق، واستلزم الأمر توضيحا شخصيا منها.

كتبت إسعاد يونس عبر حسابها بموقع Twitter: “تردد إسمي في عدة اخبار تتعلق بمشاجرة حدثت في فندق ما بالغردقة، و أؤكد انني لست صاحبة الفندق مكان المشاجرة و ليس لدي اي معلومات عن الواقعة و بالتالي لن أقاضي احدا لا أعرف من هو، رجاء توخي الحقيقة قبل اطلاق اخبار علي عواهنها، شكرا”.

وكانت مقاطع الفيديو المتنتشرة عبر موقع Facebook، تحمل عناوين من بينها “فندق إسعاد يونس إتدغدغ بسبب لحم الحمير” و”خناقة شوارع في أحد فنادق الغردقة” و”فندق شهير يقدم لحم الحمير للزبائن”.

وكان المستشار الإعلامي لمحافظة البحر الأحمر، محمد مخلوف، نفي ما نشره أحد المواقع الإلكترونية وتداولته بعض صفحات التواصل الاجتماعي بأن سبب المشاجرة التي نشبت منذ أيام في أحد المنتجعات السياحية بمدينة الغردقة سببها تقديم الفندق لحوم حمير للنزلاء.

وأكد أنه بمجرد تداول هذه الأنباء وجه محافظ البحر الأحمر اللواء عمرو حنفي، بسرعة تشكيل لجنة من الجهات المعنية وعلى رأسها الطب البيطري ومكتب وزارة السياحة، لفحص الواقعة والتأكد من سلامة اللحوم الموجودة في الفندق، حيث تبين من خلال كشف الطب البيطري للحوم أنها لحوم جاموسي مجمدة مستوردة من الهند وتاريخ صلاحيتها ساري وصالحة للاستهلاك الآدمي، وبناء عليه لا صحة لما تم تداوله على بعض مواقع التواصل الاجتماعي بشأن وجود لحوم حمير يتم تقديمها لنزلاء الفندق.

ومن ناحية أخرى، تننظر إسعاد يونس عرض حلقة جديدة من برنامجها “صاحبة السعادة” مع مجموعة من الفنانين والفنانات، الذين نجحوا في مسلسلات رمضان الماضي.