فيليب أسمر بتعاون جديد مع نادين نجيم في رمضان 2024 .. ومحمد الاحمد يشاركها البطولة


كشف المخرج فيليب أسمر، عن تعاونه مع الممثلة نادين نجيم في عمل درامي جديد سيتم عرضه في موسم دراما رمضان 2024 المقبل.

وعلم موقع بيروتكم ان النجم السوري محمد الاحمد سوف يشارك الفنانة نادين نجيم بمسلسل عشرين اربع وعشرين.

وكشف المخرج فيليب عبر حسابه في انستغرام عن صورة جمعته بالفنانة نادين وارفقها بتعليق: “رمضان ٢٠٢٤ | عشرين أربعة وعشرين @nadine.nassib.njeim @cedarsart“.

ولقى منشور فيليب تفاعلاً من قبل عدد من المشاهير، منهم الفنانة ورد الخال التي عبرت عن فرحتها بتعاون الثنائي مجدداً ” Good luck both، وعدد آخر من المشاهير منهم الفنانة دنيا عبد العزيز، وإلسا زغيب، وهبة نور وآخرين وشكل كل من فيليب ونادين نجاحات لافتة أبرزها “عشق النساء”، “سمرا”، “خمسة ونص” و “٢٠٢٠”.

وكان للثنائي تواجد مميز في موسم دراما رمضان 2023 اذ شاركت نادين نسيب نجيم في مسلسل “وأخيراً” برفقة النجم السوري قصي خولي، حيث حقق العمل نجاحاً كبيراً واقتصر على خمس عشرة حلقة، هو دراما إجتماعية دارت أحداثها في إطار من التشويق والإثارة حول بطلة المسلسل نادين والتي تجسد شخصية “خيال” السيدة اليتيمة صاحبة الشخصية القوية، والتي تمتلك ماضياً مخيفاً عمن حولها وأبرزهم حبيبها “ياقوت” والذي يجسد شخصيته قصي خولي.

وشارك فيليب أسمر في إخراج الجزء الثالث من مسلسل “للموت” ، وشارك في بطولة العمل مجموعة من النجوم ومنهم ماغي بو غصن، دانييلا رحمة، يامن الحجلي، ورد الخال، مهيار خضور، فايز قزق وآخرين.وهو من تأليف نادين جابر.