بلقيس تطرح أغنيتها الجديدة “غلاك ألزم” هدية عيد الاضحى


طرحت الفنانة بلقيس أغنية جديدة حملت اسم “غلاك ألزم” عبارة عن هدية لجمهورها بمناسبة عيد الاضحى.

وكتبت عبر تويتر :”كل عام وانتو بخير يا غاليين.. أهديكم عيديتي #غلاك_الزم #بلقيس“.

الشاعرة الإماراتية القديرة جموح ، وشركة الخوار للإنتاج الفني، يطلقان أحدث الأعمال الفنية الغنائية بعنوان “غلاك ألزم” والعمل بصوت الفنانة الإماراتية المتألقة خليجياً وعربياً بلقيس أحمد فتحي، ومن ألحان سفير الألحان الفنان فايز السعيد، وتوزيع ومكساج الفنان والمايسترو حسام كامل، وإدارة إنتاج علاء فياض ، وإشراف عام علي الخوار ، أما فيديو العمل فكان ببعض اللقطات المصورة بطريقة الفيديو كليب للفنانة بلقيس، وجاء اطلاق العمل “العيدية” لجمهور شاعرة العمل والفنانة وطاقم العمل ككل، وتم إطلاقه في اول أيام عيد الأضحى المبارك.

غـلاك الـزم .. وانا لك بالغــلا مُلزم

أحبك واعشقـك واتنفسـك واغليك

أنا من كـثر ما احـبك .. أكاد اجــزم

بإن الله خــلقني أعشقـك وارضـيك

وشاركت بلقيس متابعيها على حسابها الرسمي بـ ” انستغرام”، مقطعاً من هذه الأغنية، وعلقت “وصلت عيديتي لكم غلاك الزم وكل عام وانتو بالف خير”.

“غلاك ألزم” عملاً غنائياً ممزوجاً بمشاعر وأحاسيس الشاعرة جموح، وقد برزت هذه الأحاسيس من خلال كلمات الأغنية واحساس الفنانة بلقيس التي البستها قلادة مرصعة بالطرب والإحساس والأداء المعبر، أما لحن الأغنية جاء مواكباً للحداثة التي تجتاح الألحان حالياً، ليختار سفير الألحان فايز السعيد اللحن الذي يجمع بين مشاعر شاعرة الأغنية والاحساس المرهف لبلقيس، وجموح اختارت زهرة من ازهار الشعر الشعبي ليفوح شذاها بصوت الفنانة بلقيس فتحي، وعبق حنجرتها وصوتها المخملي الراقي الحنون.

كما كشفت بلقيس عن استعدادها لطرح اغنية جديدة تحمل عنوان “الف روح” عبر تويتر ومن المقرر ان تطرحها في تموز وهي من احمد حسن راوول الحان: غي مانوكيان توزيع ومكس: سليمان داميان اخراج: ايلي فهد”.

وطرحت بلقيس من قبل أغنية بعنوان “عرفتوه” والتي حققت نجاحاً كبيراً عقب طرحها.
وتعاونت بلقيس في أغنية “عرفتوه” مع فريق أغنية “انتهى” والتي طرحتها خلال الفترة الماضية، وهم الشاعر مشاري إبراهيم والملحن عبد العزيز الويس وتوزيع موسيقي علي المتروك ومع المخرج دان حداد.
“عرفتوه” تعتبر تكملة لأغنيتها “انتهى” وتحمل فكرتها تساؤلاً طرحته بلقيس من خلال الأغنية ماذا لو عاد الحبيب معتذراً، حيث إن الكليب يدور بعد أن انتهت العلاقة مع حبيبها في “انتهى” وتتحدث في هذه الأغنية عن عودته معتذرا، لتذكره بكل ما فعله بها من قبل. جاءت كلمات الأغنية كالتالي..”مو طبيعي فجأة راجع كله أشواق..موت مشتاق .. حتى الفراق بكل صدمه يشوفه.. والظروف اللي خلقها واللي سواه والظروف اللي خلقها واللي سواه وصده وقساه مدري اش جاه ورضت فجأه ظروفه”.