سوزان نجم الدين تؤدي مناسك الحج .. وهل تُحضر للجزء الثاني لـ “مربى العز”؟


نشرت الفنانة السورية سوزان نجم الدين صورة لها أثناء تأدية مناسك الحج عبر حسابها على تطبيق انستغرام.

وعلقت سوزان على الصورة قائلة: “تقبل الله دعائكم وصيامكم كل عام وأنتم بألف خير”.

فنيا، كشفت نجم الدين عن مصير الجزء الثاني من مسلسل “مربى العز”، الذي عرض في موسم رمضان الماضي،  حيث ردت، على سؤال أحد متابعيها، خلال لايف لها عبر حسابها بموقع (تيك توك)، عندما سألها عن مصير الجزء الثاني من مسلسل (مربى العز)، قائلة: “ما بعتقد هيكون في جزء ثاني من مربى العز”.

مسلسل مربى العز
حقق العمل السوري مربى العز، نجاحا كبيرا خلال فترة عرضه، وضم العمل عددا من الفنانين، بجانب سوزان نجم الدين، أبرزهم الفنان عباس النوري، أمل عرفة، محمود نصر، وفاء موصللي، نادين خوري، أسامة الروماني، نادين تحسين بيك، خالد القيش، وآخرين، والعمل من تأليف علي الصالح، وإخراج رشا شربتجي.

سوزان نجم الدين: أُصبت بالتهابات في وجهي بسبب ماكياج الشخصية
وسبق وتحدثت سوزان نجم الدين، عن كواليس مشاركتها في مسلسل مربى العز، وقالت خلال لقاء سابق ببرنامج et بالعربي: مسلسل مربى العز أول عمل بيئة شامية أعمله، واتعرضت عليا أعمال من النوعية دي كتير قبل كدة، بس دايما بيبقى في حاجة مش مظبوطة، إما الإنتاج أو الكتابة.

وتابعت، كاشفةً عن إصابة وجهها بالتهابات شديدة، بسبب ماكياج شخصيتها في مسلسل مربى العز، وقالت: كل يوم كنت بشد وشي عشان نظبط مكياج الشخصية، فأصبت بالتهابات شديدة في وشي وآلام مبرحة وما زال أثره حتى الآن.