إنذارات ودعاوى قضائية.. أيام صعبة تنتظر شيرين عبد الوهاب


تصدرت الفنانة شيرين عبد الوهاب، محرك البحث العالمي جوجل، بعد أسابيع من إعلانها عن انتهاء تسجيل أغنيات ألبومها الغنائي الجديد من دون تحديد موعد نهائي لطرح الألبوم للجمهور.

لكن يبدو أن الأيام المقبلة ستكون صعبة على شيرين عبد الوهاب، رغم أن الفترة المقبلة ستشهد إعلانا نهائيا عن موعد عودة شيرين عبد الوهاب لجمهورها بأغنيات جديدة.

شيرين عبد الوهاب تلقت مؤخراً إنذارات قضائية من جهات مختلفة لتأخير مشاريعها الفنية معهم تتواجد حاليا في باريس لتصوير البوستر الدعائي الأول لألبومها الغنائي الجديد والمنتظر الإعلان عن موعد طرحه خلال الفترة القادمة قبل انتهاء موسم الصيف لهذا العام.

وكانت شيرين عبد الوهاب أعلنت تصالحها مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات خلال الفترة الماضية بعد سلسلة من الدعاوى القضائية التي لاحقت شيرين عبد الوهاب من قِبل الشركة لعدم التزامها ببنود التعاقد بينهما على مدار السنوات الماضية.

ويتردد أن شيرين تنوي رفع دعوى قضائية على المسؤول عن إدارة حساباتها بالسوشيال ميديا حيث من المعروف أن شقيقها هو مَن كان يتولى إدار ة حساباتها قبل خلافهما سوياً إذ طلبت من محاميها اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة من أجل استعادة حساباتها في أسرع وقت.