أول تعليق من بوسي على فيديو “على الطلاق أبوظ الجوازة” من حفل زفافها


كشفت المطربة بوسي كواليس الفيديو الذي تم تداوله من حفل زفافها العام الماضي، وظهرت فيه وهي تقول “علي الطلاق أبوظ الجوازة”.

وقالت بوسي في الجزء الثاني من لقائها مع الإعلامية أسما إبراهيم ببرنامج “حبر سري” المذاع عبر قناة القاهرة والناس: “أكيد مكنتش بقول علي الطلاق لجوزي، أنا جوزي راجل وزي الفل”.

وأضافت: “أنا كنت لابسة كعب والمفروض أطلع أغيره لكن الفترة طولت، وعمالين يتصوروا معايا بدل الصورة ألبوم”.

وتابعت: “أصلا أنا خلقي ضيق وعصبية، وابتدي خلقي يضيق وأنا برمي بوكيه الورد، وكانت كلمة هزار مع عم جوزي”.

انتقدت بوسي استخدام البعض لجزء من الفيديو بطريقة لم تعجبها قائلة: “لما تستغل واحدة وهي ناسية إنها فنانة ومشهورة، وفي فرحها وفي لحظة هزار بتلقائية، وتقص جزء من الفيديو علشان تعمل تريند إنت بني آدم مريض”.

تحدثت بوسي خلال اللقاء عن عملية التجميل الوحيدة التي أجرتها قائلة: “عملت تجميل مرة واحدة مناخيري كانت مضايقاني، كنت بحس إن شكلي بقى أحلى لكن في حاجة واقفة عقبة مش مريحاني، أنا كنت ضد عمليات التجميل وبحب نعمة ربنا، لكن مفيش مانع لو في حاجة مش مرتاحة لها أظبطها في نطاق المعقول، والحمد لله لما عملتها مرتاحة نفسيا وحاسة شكلي بقى أحلى”.

وعن تعرضها للتنمر وتعليقات ساخرة على صورها القديمة قالت بوسي: “الموضوع بيضايقني لكن مش برد، ردي بيكون بشغلي وبأغانيا، دا هو الأسلوب ومش عارفة هيستفادوا إيه، طبيعي إن كل واحد فينا في مرحلة عمرية شكله بيختلف، بعيدا عن التجميل، حال الحياة أن الشكل بيتغير مع السن”.

يذكر أن شركة روتانا طرحت أحدث أغاني المطربة بوسي بعنوان “مسولي وصبحوا”، من كلمات تامر حسين، ألحان عزيز الشافعي، وتوزيع جلال حمداوي.