فيديو- الكشف عن برومو فيلم “تاج” وظهور التيك توكر الألماني نويل روبنسون يرقص مع تامر حسني بلدي


كشف منذ قليل، الفنان تامر حسني، عن البرومو الرسمي لفيلمه الجديد «تاج»، المقرر طرحه خلال موسم عيد الأضحى، بجميع دور العرض في مصر والوطن العربي، إذ يجسد به شخصية سوبر هيرو.

 وشهد البرومو ظهور خاص للتيك توكر الألماني الشهير نويل روبنسون، وأدائه رقصته الشهيرة برفقة تامر حسني.

وتبين من البرومو أن تامر حسني، يظهر بشخصية سوبر هيرو، يتمتع بقوة خارقة، ويعيش قصة حب مع الفنانة دينا الشربيني، خلال أحداث فيلم «تاج»

وسيطرت الكوميديا بشكل كبير على البرومو، إذ تدور الأحداث حول تامر حسني الذي يمتلك قوة خارقة خاصة به، ويتميز بسرعة كبيرة، ويحاول استخدام قوته في مساعدة الناس، ولكن تلك القوة توقعه في عدد من المشاكل، ويقابل خلال الأحداث دينا الشربيني التي يقع في حبها ويتفقان على الزواج، وسط العديد من المفارقات الدرامية والكوميدية.

فيلم “تاج” بطولة تامر حسني، دينا الشربيني، هالة فاخر، عمرو عبد الجليل، ساندي، أحمد بدير، ليلى عز العرب، وظهور خاص للتيك توكر الألماني الشهير نويل روبنسون، وغيرهم من الفنانين وضيوف الشرف، والعمل قصة وسناريو وحوار تامر حسني، إخراج سارة وفيق.

فيلم «تاج» تدور أحداثه حول حياة التوأم تاج وهارون، إذ يمران بالعديد من الأزمات، ومع امتلاكهما لقدرات خارقة، تتسبب في وقوع العديد من المفارقات لهما.

ويشارك في بطولة فيلم «تاج» عدد كبير من الفنانين، أبرزهم تامر حسني، دينا الشربيني، هالة فاخر، عمرو عبد الجليل، أحمد بدير، محمد أبو داوود، سمر محمد متولي، ساندي وأحمد عبد العزيز، وغيرهم، والعمل من إخراج سارة وفيق.

بوستر فيلم «تاج»
يذكر أن تامر حسني كان طرح البوستر الرسمي لفيلم «تاج»، وتصدر البوستر ومعه شخصية تاج التي تشبه شخصية سبايدر مان، وتصدر البوستر معهما كل من دينا الشربيني، عمرو عبد الجليل، ساندي، وعلق عليه: «انتظرونا في العيد إن شاء الله».