«ليه لأ» لـ نيللي كريم يدخل قائمة الأعلى مشاهدة على منصة شاهد بعد طرح أول حلقتين للموسم الثالث


تمكّن مسلسل ليه لا في موسمه الثالث من المنافسة على المراكز الأولى ضمن قائمة الأعمال الأعلى مشاهدة في مصر عبر منصه شاهد vip .

واحتل الموسم الثالث من مسلسل ليه لأ المركز الثاني من أصل 10 مراكز هي الأعلي في القائمة .

الجزء الثالث من مسلسل ليه لا يشارك في بطولته بجانب نيللي كريم عدد من الفنانين أبرزهم صلاح عبد الله ونادين وعايدة رياض .

ويناقش مسلسل ليه لأ عددًا من القضايا التى تهم المرأة المصرية ، وفي الجزء الثالث الذي تلعب بطولته نيللي كريم سيطرح العمل قضية الطلاق ، والزواج الثاني للمرأة .

وتدور أحداث الجزء الثالث من مسلسل ليه لأ حول شخصية سيدة تدعى شيري، مطلقة ولديها ابن لا يتقبل زواجها من شخص آخر ما يتسبب لها في أزمة حياتية، في إطار درامي مشوق .

15 حلقة يتكون منها الجزء الثالث، تقدم خلالها نيللي كريم شخصية امرأة مطلقة تدعى “شيري”، ولديها ابن في سن المراهقة، وابنة شابة تجسد دورها فريدة رجب.

حيث يرصد العمل الضغوط التي يفرضها الأهل على أولادهم، والصعوبات التي تواجه المرأة عندما تتصدى لتربية الأبناء وحدها، في ظل التحولات التي يشهدها المجتمع.

وعلقت نيللي كريم على الشخصية التي تقدمها، مؤكدة أنها نموذج للكثير من السيدات اللاتي يواجهن صعوبات كبيرة في تربية الأبناء في سن المراهقة والتحول إلى الشباب، وخاصة حينما تتصدى المرأة لهذه المهمة منفردة.

وأكدت الفنانة المصرية أن المسلسل نجح في حجز مكانة مميزة لدى المشاهدين من خلال القضايا التي يطرحها، والتي نحتاج إلى مناقشتها في مجتمعنا.

وأشارت الكاتبة مريم نعوم إلى أن الرؤية منذ الشروع في كتابة سلسلة “ليه لأ”، هو طرح ومناقشة القضايا الاجتماعية التي لا تناقش بجدية كافية، مؤكدة أن السلسلة قد تمتد لمواسم كثيرة لأن طبيعة المسلسل تتحمل طرح الكثير من القضايا والأفكار وخصوصا المتعلقة بالمرأة.