خالد النبوي وغادة عادل في جولة سياحية بالمغرب من كواليس تصوير “أهل الكهف”


يتواجد أبطال فيلم “أهل الكهف” في المغرب لتصوير ما تبقى من مشاهد استعدادا لعرضه.

وشاركت غادة عادل جمهورها بصور لها من رحلتها وفريق عمل فيلم “أهل الكهف” في المغرب.

ونشرت غادة عادل مجموعة صور من جولتها السياحية وفريق “أهل الكهف” في المغرب وظهر معها المؤلف أيمن بهجت قمر والمخرج عمرو عرفة والفنان خالد النبوي والفنان محمد ممدوح.

وتدور قصة فيلم “أهل الكهف” عن عام 250 ميلاديا، حول صراع الإنسان مع الزمن، وهذا الصراع يتمثل في ثلاثة من البشر يبعثون إلى الحياة بعد نوم يستغرق أكثر من ثلاثة قرون ليجدوا أنفسهم في زمن غير الزمن الذي عاشوا فيه من قبل.

“أهل الكهف” يشارك في بطولته خالد النبوي، غادة عادل، محمود حميدة، مصطفى فهمي، عمرو عبد الجليل، أحمد فؤاد سليم، ريم مصطفى، صبري فواز، عبد الرحمن أبو زهرة، هاجر أحمد وماجد المصري، الفيلم من تأليف أيمن بهجت قمر وإنتاج وليد منصور وإخراج عمرو عرفة.

على جانب آخر، تشارك غادة عادل في بطولة فيلم “مرعي البريمو” مع الفنان محمد هنيدي.

ويتعاون محمد هنيدي مع غادة عادل مجددا، بعد تعاونه معها في فيلم “بلية ودماغه العالية”، وقبله فيلم “صعيدي في الجامعة الامريكية”، وهو من إخراج سعيد حامد.

يشار إلى أن غادة عادل عرض لها مؤخرا فيلم “ساعة إجابة” وتشارك في بطولته إلى جانب الطفل سليم مصطفى وسوسن بدر، شريف سلامة، آيتن عامر، نجلاء بدر، انتصار، محمد ثروت، بدرية طلبة، إيمان السيد، أحمد فتحي، فيدرا، فراس سعيد، مراد مكرم، أحمد طلعت، لطيفة فهمي، مجدي البحيري، والمغني الشعبي عمر كمال الذي يشارك في الفيلم بالغناء أيضا.