هكذا علق توم هولاند عن علاقته بـ زيندايا


أوضح الممثل توم هولاند أن علاقته العاطفية مع الممثلة الشهيرة زيندايا، هو أمر خاص به، وأنه لا يفضل الحديث عن علاقاته العاطفية.

وقال توم هولاند في تصريحات صحفية جديدة: “علاقتنا أمر شخصي نحن متحفظان حول الحديث عنها وليس لها علاقة بمسيرتنا التمثيلية”.

وتحدث الممثل الشاب “توم هولاند”، عن سيناريو فيلم ‘SPIDER-MAN 4، أحدث أفلام عالم مارفل للأبطال الخارقيين، قائلا:“في الوقت الحلي يبدو السيناريو رائع للغاية، وقد يكون أحد أفضل السيناريوهات بعالم مارڤل السينمائي”.

وأوضح الممثل توم هولاند، أن شرطة الوحيد للعودة لأداء شخصية Spider-Man مرة أخرى، كان يتمثل في أن يكون فيلم ‘SPIDER-MAN 4’، أروع من فيلم ‘SPIDER-MAN: NO WAY HOME’، وهو ما حدث بالفعل، حيث أن الممثل الشاب، أن الجمهور سيعجب بالفيلم الجديد دون أدني شك.

في سياق متصل حصل مسلسل “توم هولاند” الجديد THE CROWDED ROOM، على تقييمات اولى سلبية، من قبل النقاد على موقع التقييمات الأشهر Rotten Tomatoes.

وحصل مسلسل THE CROWDED ROOM، علي تقييم 14% بعد 7 مراجعات، بعد طرح الحلقة الأولي من المسلسل علي شبكة آبل الرقمية، بتاريخ ٩ يونيو ٢٠٢٣.

ويدور المسلسل حول أول شخص تمت تبرئته من جريمه، بسبب مرض اضطراب الهويه الانفصامي “بيلي ميليغان”، والذي يقوم توم هولاند بأداء شخصيته، الذي يتم اعتقاله عام ١٩٧٩ بتهمة القتل.

توم هولاند والكحوليات
وكشف الممثل الشاب أنه ابتعد عن شرب الكحوليات لمدة عام، بسبب تصوير مسلسل The Crowded Room، وقال هولاند في تصريحات إعلامية: “أن مسلسل The Crowded Room، يمثل نظرة ثاقبة لقوة العقل البشري، والطرق التي يمكننا من خلالها التعامل مع الصدمات، والمسلسل غير وجهات نظره حول الصحة العقلية، وساعده في الابتعاد عن شرب الكحوليات، لقد كان على المعرفة والتعلم عن الصحة العقلية وقوتها، والتحدث إلى الأطباء النفسيين حول صراعات الشخصيات التي امثلها، وهو شيئًا مفيدًا جدًا لحياتي”.

وذكر هولاند أنه يأمل أن يتمتع الجمهور بمشاهدة مسلسل The Crowded Room، كما تمني أن يساهم المسلسل بمزيد من الاحترام والتعاطف مع الأشخاص الذين يعانون من مشكلات الصحة العقلية، قائلا:”آمل أن يشعر الناس بالتثقيف حول قوى الصحة العقلية، والصراعات، وقدراتنا المذهلة على البقاء”.