تامر عاشور: أرفض دخول «بنتي» المجال الفني بشدة


كشف الفنان والملحن تامر عاشور، عن رأيه في دخول ابنته الوسط الفني.

وأكد المطرب تامر عاشور في تصريحات تلفزيونية، عدم رغبته في دخول ابنته الوسط الفني، قائلًا: بنتي بتغني وصوتها حلو أوي لكن لا أتمنى دخولها عالم الفن ولو كبرت وحبت تكون فنانة أو مطربة مش موافق، ودي تبقى موهبة ولكن يبقى لها خطها ومستقبلها برفض بكل شدة”.

وتصدر اسم الفنان تامر عاشور محركات البحث وذلك بعد انتشار الأخبار الخاصة بانفصاله عن زوجته الأولي “سمر أبو شقة” التي أعلنت مؤخرًا عن انفصالها رسميا عن تامر، التي تزوجها عام 2017.

وكان هناك أزمات كثيرة كادت أن تصل إلى ساحات المحاكم، ونظرًا لكثرة الأحداث التي شهدتها علاقة تامر عاشور وسمر أبو شقة، نرصد لكم مسيرة تلك الأزمات منذ بدايتها حتى وقوع الطلاق

في أكتوبر 2017، احتفل المطرب تامر عاشور، بالزواج من سمر أبوشقة، وحدث الانفصال بعد شهر واحد فقط بسبب عدم التوافق ولكنه أعلن الخبر بعد مرور ستة أشهر، ودون سابق إنذار وفي أكتوبر 2018، بعدها حضر تامر عاشور عقد قران الفنانة شيماء سيف، بصحبة سمر، ليكون إعلانا بعودتهما.

وفي فبراير 2019، استقبل تامر عاشور ابنته الذي أطلق عليها اسم “أيام”، تزامنًا مع طرح ألبومه الذي يحمل نفس الاسم.

وفي سبتمبر من العام نفسه، فاجأ تامر عاشور، الجميع وأعلن خطبته على دارين حلمي، ملكة جمال مسابقة السياحة والثقافة الدولية لعام 2019، تاركًا الجمهور في حيرة من أمره هل وقع الطلاق بينه وبين زوجته؟.