ما الذي جمع بين بيونسيه وفريق مسلسلها المفضل “بريدجيرتون”


على هامش محطتها البريطانية، من جولتها الغنائية العالمية “عصر النهضة”، استمتعت نجمة البوب العالمية بيونسيه بلقاء خاص مع فريق عمل مسلسل منصة نيتفليكس الشهير “بريدجيرتون”.

وذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية أنّه تمَّ رصد بيونسيه (41 عاماً) تدخل إلى مقر “تلفزيون ريجنسي رومانس” في لندن، ليتبين – وفق مصادر مطلعة – أنه تم تحضير استقبال خاص على شرفها من قبل بعض نجوم المسلسل.

ولفتت المصادر إلى أن القائمين على نتفليكس، ومجرد أن بلغهم إعجاب بيونسيه الكبير بمسلسل “بريدجرتون”، حرصوا بدورهم على استغلال تواجدها في لندن، ودعوتها بعيداً عن عدسات وسائل الإعلام، إلى متابعة تصوير إحدى حلقاته، إضافة إلى لقاء ودي مع نجومه.
وأشارت المصادر إلى أن مجموعة قليلة جداً من العاملين كانوا على اطلاع بموضوع زيارة بيونسيه، فأثارت زيارتها صدمة كبيرة بين طاقم العمل واستقبلوها استقبالاً جميلاً جداً، وأجابوا على الكثير من الأسئلة التي أظهرت تعلقها الشديد بأحداث المسلسل.

وخلال اللقاء، أشار مصفف شعر شخصية الملكة في المسلسل، استلهم من شعر الشخصية التي أدتها بيونسيه في فيلم “أوستن باورز 3″، ليختار شعراً مستعاراً من نوع “آفرو” للملكة شارلوت.

من جهته، لفت المخرج إلى أن العديد من ألحان أغاني بيونسيه مثل “هالو”، “ديجا فو”، “ران ذا وورلد”، وغيرها من الألحان، جرى استخدامها في أحداث مسلسل “بريدجرتون”.

“بريدجيرتون” حكاية نجاح
دراما أمريكية أرستقراطية، مقتبس عن رواية بنفس الإسم، للكاتبة الأمريكية جوليا كوين، يتناول حكايا 8 شقيقات من عائلة “بريدجرتون” وبحثهن عن الحبّ والسعادة في مجتمع “لندن” الراقي.
عرض موسمه الأول على نتفليكس في 25 ديسمبر (كانون الأول) 2020 وتلقى إشادات إيجابية من الجمهور والنقاد، وأصبح أحد أكثر مسلسلات نتفليكس مشاهدة، تصدر المسلسل العرض الأول في 76 دولة.
وفي يناير (كانون الثاني) 2021، أعلنت نتفليكس عن تجديد المسلسل لموسم ثانٍ عُرِضَ في 25 مارس 2022، ويجري حالياً تصوي موسم ثالث، لم يتحدد موعد عرضه بعد.
يُذكر أن جولة “عصر النهضة” العالمية، بدأت يوم 17 مايو (أيار) الماضي في مدينة ستوكهولم بالسويد، مروراً بباريس ووصولاً إلى لندن، على أن تُستأنف في تورنتو “كندا” يوم 9 يوليو (تموز) المقبل، وتليها العديد من الولايات الأمريكية بدءاً من 12 يوليو.