دينا الشربيني تبدأ عمل جلسات التحضير لفوازير رمضان 2024


بدأت الفنانة دينا الشربيني عمل جلسات تحضير لفوازير رمضان القادم، في تجربتها الأولى في العمل الاستعراضي بعد نجاحها الفترة الماضية في عمل إعلانات استعراضية حققت بها مردوداً إيجابياً لدى الجمهور.

وكشف الفنان محمد ثروت خلال لقائه ببرنامج “The Insider بالعربي، أنه بدأ بالفعل في عقد العديد من جلسات التحضير مع دينا الشربيني للتعاون معها في الفوازير، لرمضان 2024.

وقال ثروت: “هعمل فوازير مع دينا الشربيني وهتكون 13 حلقة وهي نجمة جميلة وأنا بحبها، وحلو إن الواحد يعمل الفوازير خاصة أنها مرتبطة برمضان، ومستنيين الرؤية الفنية النهائية للمخرج، وبعدها هنبدأ تصوير على طول”.

يذكر أن دينا الشربيني حصلت مؤخراً على جائزتَي أفضل ممثلة كوميدية عن دورها في مسلسل “كامل العدد”، الذي حصل أيضاً على جائزة أفضل مسلسل كوميدي في موسم المسلسلات المصرية لرمضان الماضي.

وأطلّت النجمة المصرية في النسخة الأولى من مهرجان جائزة Creative Summit التي تمنح جوائزها استناداً إلى تصويت الجمهور بفستان أسود أنيق بقماش برّاق وبتصميم ضيق من الأعلى ليتسع من الأسفل مع دانتيل عند البطن مع فُتحة جانبية عند القدم. وانتعلت حذاء نسائياً بكعب عالٍ أسود ومشت بأناقة بين محبيها والجمهور.