نجوى كرم وكاظم الساهر واصالة وماجد المهندس بحفلات في الدار البيضاء.. وهذه التفاصيل


يستعد كل من النجوم، شمس الاغنية اللبنانية الفنانة نجوى كرم وقيصر الغناء العربي كاظم الساهر والفنانة اصالة والفنان ماجد المهندس لاحياء حفلات في الدار البيضاء-المغرب ومن المقرر ان تعلن شركة مومنتس ايفينت عن المواعيد قريباً.

خاص بيروتكم- يحيي قيصر الغناء العربي الفنان العراقي كاظم الساهر حفلًا غنائيًا في بيروت بتاريخ ٣ يوليو القادم والحفل من تنظيم شركة دوبل ايت بروداكشن لصاحبها متعهد الحفلات الاول الاستاذ ميشال حايك.

وكانت شمس الاغنية اللبنانية نجوى كرم قد طرحت اغنيتات البومها الجديد “كاريزما” وحققت نجاحاً كبيراً بنسب عدد المشاهدات. وهو انتاج شركة روتانا.

كما تستعد شمس الاغنية اللبنانية الفنانة نجوى كرم لاحياء حفل عيد الاضحى 2023 في لبنان وذلك يوم 29 يونيو والحفل من تنظيم مومنتس ايفينت. وسوف يقام في اوتيل الحبتور بيروت.

كما تستعد شمس الأغنية اللبنانية الفنانة نجوى كرم لاحياء حفل غنائي جماهيري في الكويت اذ ستغني من أجل الخير والعطاء والأمل في الكويت ولبنان، وذلك يوم 14 يونيو المقبل على خشبة «المسرح الوطني» في مركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي.

وتحيى الفنانة أصالة حفلا غنائيا فى يوم 14 يوليو المقبل في أسطنبول بتركيا وذلك وسط إجراءات احترازية مشددة بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد. وتشدو أصالة بعدد من الأغانى التى تنال إعجاب جمهورها فى تركيا ولعل من أبرزها “قد الحروف” و”بنت اكابر” و”مبقاش انا” وغيرها من الأغانى القديمة والحديثة. 

وتستعد المطربة أصالة لإحياء حفل غنائى فى إمارة العين بالإمارات العربية المتحدة وذلك يوم 29 من شهر يونيو القادم، يأتي هذا الحفل بعد حفلها المنتظر بالسعودية والذي تقيمه يوم 2 من نفس الشهر على مسرح جامعة الملك خالد بأبها.

ويستعد المطرب ماجد المهندس لإحياء أحدث حفلاته الغنائية بالتجمع الخامس في القاهرة، ويحيي الحفل يوم 29 من شهر يونيو المقبل، وذلك للاحتفال مع جمهوره بعيد الأضحى المبارك 2023، حيث من المقرر أن يشهد الحفل عددا جماهيريا ضخما.