عمرو أديب يدافع عن محمد فؤاد: هجوم غير طبيعي


أعرب الإعلامي عمرو أديب عن استيائه الشديد من الهجوم على الفنان محمد فؤاد، بسبب تصريحاته التي وصف فيها الجمهور السعودي بـ أفضل جمهور داخل كوكب الأرض، مما دفعه إلى التعليق على هذا الهجوم.

وأوضح عمرو أديب في تصريحات عبر برنامجه الحكاية والمذاع عبر شاشة قناة MBC مصر: محمد فؤاد كان سعيدا ومبسوطا والناس مبسوطة من أغاني التمنيات والتطعيمات واليوم جميل، بس حصل حاجات وأنا مش فاهمها بس هتكلم على حاجة. واستكمل: أول ما نروح حفلة في الرياض، بنلاقي هجوم شديد جدًا على الفنان اللي موجود، لدرجة أننا بنكون مستنين من هناك عشان نشوف أيه اللي هيحصل أو الناس هتودي الفنان ده على فين.

وتابع: نسأل الناس هل الحفلة مش عجباكوا أو الراجل غنى وحش الإجابة بتكون لا، دا بيسيبوا الحفلة كلها ويمسكوا في كلمة، ويفضلوا يشتموا.. اللي حصل مع محمد فؤاد ده هجوم غير طبيعي.

تصدر الفنان محمد فؤاد مؤشرات البحث جوجل في الساعات الأخيرة بعد تصريحاته على هامش حفله بالمملكة العربية السعودية.

وعلق فؤاد على الانتقادات الذي تعرض لها، وقال في المؤتمر الصحفي: السعودية فوق الجميع.. من لا يحب السعودية في قلبه مرض السعودية هي الشمعة المضيئة التي نمشي ورائها حتى لقاء الله عز وجل، وهي بلد الكل، وفي قلب الجميع، والعزيزة على قلب كل عربي وكل مسلم.

وأضاف: الأجواء المبهجة خلال الحفل، ليست غريبة على الجمهور السعودي، وكل الفنانين تهتم كثيرا بالجمهور السعودي والخليجي، وتطمئن على مابيعتها في السعودية كمؤشر عن السوق الخليجي، وأنه حلم لأي مطرب الغناء في هناك، والذي هو خطوة كبيرة لأي مطرب كبيرا كان أو صغيرا، والسعودية ستظل في قلوبنا لآخر يوم في حياتنا، ونخدمها ونفديها بأعيننا.

محمد فؤاد يعود للسينما

من جانبه كان قد أعلن الفنان محمد فؤاد عن عودته للسينما بعد غياب دام لـ18 عامًا منذ أخر أفلامه غاوي حب، الذي عرض عام 2005، وجاء الإعلان خلال المؤتمر الصحفي الذي اقيم على هامش حفلته التي قدمها في موسم جدة بالمملكة العربية السعودية.

وقال محمد فؤاد : “معالي المستشار تركي آل الشيخ أبدى نيته إنه هيعملي أكبر فيلم سينمائي، احنا عملنا فيلم سينمائي وهو إسماعيلية رايح جاي، وفتح السينما لكل جيل، والفيلم اللي اتفقنا عليه اسمه في قلب نيويورك”.