أحمد الفيشاوي يتجاهل الصحفيين ومراسلي القنوات بالعرض الخاص لفيلمه


تجاهل الفنان أحمد الفيشاوي، تواجد الصحفيين القنوات الفضائية، المتواجدين في العرض الخاص لفيلمه رهبة مصنع الكراسي، الذي أقيم مساء اليوم الإثنين في بأحد السينمات الخاصة في مدينة السادس من أكتوبر.

ولم يستجب أحمد الفيشاوي لرغبات مراسلي القنوات الفضائية والصحفيين في تسجيل لقاءات معه، واكتفى بلقاء واحد مجمع لم تتجاوز مدته عدة ثوان، واتجه مسرعا نحو قاعة العرض.

وأستاء الصحفيين ومراسلي القنوات الفضائية المتواجدين في العرض مما فعله أحمد الفيشاوي، في العرض الخاص لفيلمه، لاسيما أن هناك نجوم لم يفعلوا ما فعله.

توافد الفنانين على العرض الخاص لفيلم رهبة

بدأ النجوم في التوافد على العرض الخاص لفيلم رهبة مصنع الكراسي، للفنان أحمد الفيشاوي، المقام اليوم الإثنين في أحد سينمات مدينة السادس من أكتوبر.

وكان أول النجوم المتواجدين على العرض الخاص لفيلم رهبة مصنع الكراسي، هم: (محمد القس، ثراء جبيل، أحمد رمزي، عبد الرحمن حسن، المنتج أيمن يوسف) ويستمر النجوم في التوافد على العرض الخاص للفيلم.

الفيلم يضم مجموعة كبيرة من نجوم الفن وعلى رأسهم أحمد الفيشاوي،نسرين أمين، سما إبراهيم، ثراء جبيل بيومي فؤاد، محمود البزاوي، مصطفى غريب، بسمة بغدادي وعدد آخر من الفنانين الشباب، والعمل وسيناريو وحوار محمد علام وإخراج رضا عبد الخالق.