أحمد فهمي يكشف عن برومو فيلمه “مستر إكس”


كشفت شركة السبكي للإنتاج الفني عن الإعلان التشويقي الأول لفيلم “مستر إكس”، من بطولة النجم أحمد فهمي، والمقرر طرحه في موسم أفلام عيد الأضحى المقبل.

وظهر أحمد فهمي في الإعلان بشخصية تعيش نمط حياة تظهر عليه علامات الثراء، سواء من خلال قيادته سيارة رياضية ثمينة، أو ستايل ملابسه وقصة شعره المختلفة مع السلاسل العديدة، وأيضا مكان إقامته في منطقة ساحلية، والوقت الذي يمضيه في حمام السباحة مع السيجار، ومكتبه المزود بوسائل التكنولوجيا الحديثة.

وتضمن الإعلان ظهور الفنانين محمد أسامة “أوس أوس”، ومحمد أنور، وغابت عن الإعلان الفنانة هنا الزاهد، التي تشارك أحمد فهمي بطولة الفيلم.

واستعرض إعلان الفيلم لقطات أكشن من خلال اشتباك أحمد فهمي في مشاجرات لم يتم الكشف عن الطرف المقابل فيها، وفي النهاية ظهر أحمد فهمي في اجتماع مع شخص يدعى الموسيقار، يحاول مساعدته على الانفصال عن زوجته ضمن أحداث الفيلم.

ويملك أحمد فهمي ضمن أحداث فيلم مستر إكس شركة يقوم من خلالها بمساعدة الرجال لتطليقهم من زوجاتهم مع المحافظة على حقوقهم، وتجسد هنا الزاهد خلال الأحداث شخصية محامية دفعتها ظروف منا لترك مهنة المحاماة، وتلتقي أحمد فهمي ويحدث بينهما العديد من المواقف ضمن سياق العمل.

الفيلم تم تصويره في القاهرة وعدد من المحافظات، إضافة إلى التصوير خارج مصر، كما تم التصوير بمدينة قبرص اليونانية والتي تضمنت عددًا من مشاهد الأكشن.

تدور قصة وأحداث فيلم “مستر إكس” في إطار من الكوميديا الاجتماعية حول فكرة “الـx السابق” أو الحبيب السابق لكل شخص، والذي يتمثل في الفنان أحمد فهمي وتحدث بينه وبين أبطال العمل العديد من المفارقات والأحداث الهامة.

فيلم “مستر إكس” بطولة أحمد فهمي، هنا الزاهد، أوس أوس، بيومي فؤاد، رحاب الجمل، ومحمود حافظ، إضافة إلى ظهور عدد من الفنانين كضيوف شرف منهم أكرم حسني، ريم مصطفى، مصطفى خاطر، محمد أنور، صبري فواز، عمرو يوسف، رانيا منصور، وآخرون والعمل قصة أمانى التونسي، وفكرة محمد سويلم وفادي أبو السعود، إخراج أحمد عبد الوهاب وتدور أحداثه في اطار كوميدي رومانسي.