منى زكي توجه رسالة لطبيبها بعد كسر يدها


حرصت الفنانة منى زكي، على توجيه رسالة شكر لطبيبها المعالج، على اعتنائه بها أثناء مرضها، ومساعدته لها، وذلك بعد تعرض يدها للكسر.

حيث كتبت مني زكي عبر حسابها على إنستجرام قائلة: “شكرا جزيلا لك دكتور عمر سليمان على العناية بإصابتي في يدي، وعلى مساعدتك المستمرة والاستجابة السريعة”.

العين صابت مني زكي
وأثارت الصورة قلق جمهور مني زكي، مشيرين أن العين صابتها بعدما حققت نجاحًا كبيرًا فى ماراثون رمضان 2023 بمسلسل “تحت الوصاية”.

قصة تحت الوصاية
وتدور قصة مسلسل تحت الوصاية بطولة مني زكي في إطار اجتماعي من 15 حلقة، حول حنان والذي تجسدها الفنانة منى زكي وهي ربة منزل وأم لطفلة رضيعة وطفل آخر يبلغ من العمر 9 سنوات.

وبدأت الأحداث من مدينة الإسكندرية، حيث تعيش “حنان” وزوجها “عادل”، الذي يعمل هو وأسرته في مهنة الصيد حياة مستقرة حتى وفاته، فانقلبت حياتها رأسًا على عقب، وبدأت في مواجهة المشاكل التي ظهرت أمامها من عائلة زوجها، حتى اضطرت لعمل غير متوقع من جانبهم، حيث انتقلت إلى دمياط، وصنعت لنفسها حياة جديدة باسم مختلف، وتخلت عن أنوثتها، وامتهنت “الصيد” والعمل رئيس مركب، وسط الرجال.

قانون الوصاية على الأبناء
وناقش مسلسل تحت الوصاية لمني زكي لقضية هامة وهي مناقشة قانون الوصاية على الأبناء بعد رحيل الأب، والولاية على المال والوصاية على الأولاد، خاصة وأن أغلب القضايا التي وصلت إلى المحاكم، تثبت أن الأم تعاني من أجل انتزاع حقوق أبنائها من الواصي إذا كان الجد أو العم.

وكانت كشفت الفنانة منى زكي في مداخلة تليفونية عبر برنامج كلمة أخيرة الذى تقدمه الإعلامية لميس الحديدى على قناة “ON”، عن أصعب المشاهد في مسلسل “تحت الوصاية” وردها على الانتقادات التي تعرضت لها بعد المسلسل ليرى البعض أنها تضع السم في العسل لتغيير القوانين. 

أوضحت الفنانة منى زكي أن من أصعب مشاهد مسلسل “تحت الوصاية” مع أولادها، قائلة: ” اصعب مشاهد المسلسل لما ابني ضاع مني، اللي هو بعد كل اللي أنا بعمله دا وكل المعافرة والمحاولات دي، لو دا راح ولا حاجة تسوى”.

وعن الهجوم التي تعرضت له مني زكي بعد عرض المسلسل قالت: “والله أنا بحاول مبصش على أي حاجة وبشكر ربنا على كل الرسائل الحلوة اللي بتوصلني وبحاول متأثرش بالجانب السلبي للسوشيال ميديا، وأنا بالنسبة لي عالم السوشيال ميديا مش حقيقي لا بهجومه ولا بسقوطه ولا بنجاحه وأنا بحس حتى لو هو حاجة صغيرة ممكن تكبر ولو حاجة كبيرة ممكن تصغر وتهوى وتتلاشي، ومبتبقاش حاجة طبيعية مبنية على أسس ومعايير وانضباط ولكن أوقات كتيرة بتبقى حاجات مصطنعة ومفتعلة وأحيانا ناس عندها غضب وعايزة تفرغه في شيء، ولكن في العموم أنا مش بحاول أشغل بالي بهذا العالم”.

وتشارك منى زكي في موسم عيد الأضحى المقبل بفيلم الجواهرجي، بطولة محمد هنيدي، وأحمد صلاح السعدني، ولبلبة، وريم مصطفى، وتارا عماد، وعارفة عبد الرسول، والراحل أحمد حلاوة، وتدور الأحداث في إطار كوميدي، حول تاجر مجوهرات يقع في العديد من المتاعب والمواقف المحرجة بسبب زوجته.