أحمد عز يفتتح عروض مسرحيته هادي فالنتين بجدة


أفتتح النجم أحمد عز، عروض مسرحيته الجديد هادي فالنتين، للمرة الأولى في جدة بالمملكة العربية السعودية، وحظى العرض الأول، أمس الأربعاء، بإقبال جماهيري ضخم على خشبة مسرح العرب، الذي رفع لافتة كامل العدد، ومن المقرر أن تستمر العروض لمدة 4 أيام تختتم السبت 6 مايو، وهي من إخراج محمد محمدي، ويشاركه البطولة كل من تارا عماد، سيد رجب، شيماء سيف، مصطفى غريب.

أحمد عز قال: «الاستقبال كان حافلا من أهل جدة بالعرض وكل أبطال مسرحية هادي فالتنين، والحمد لله بعد ساعات قليلة تم بيع كل التذاكر الخاصة بالموسم الجديد، أقدر الجمهور السعودي وأهل جدة تحديدًا كرماء ويتمتعون بالثقافة وحب الفن، وأشكر المستشار تركي آل الشيخ على دعمه المستمر لي وللفن المصري، وهنأ الجمهور بمناسبة عيد الفطر وتمنى لهم الخير».

قصة مسرحية هادي فالنتين
تدور فكرة مسرحية هادي فالنتين بطولة النجم أحمد عز حول ذهاب هادي وخطيبته رفيف إلى متجر كبير للاحتفال بالفالنتاين، وهناك ينصحهم عمو مرموش، صاحب المحل، بإتمام الزواج، راويًا لهما ما حدث بقصص الحب الشهيرة، محاولًا إثبات أن الحب مجرد وهم، ومتطرقًا لقصة زواج الأمير والسندريلا وما حدث في زواجهما.

عز يفاجئ الجمهور ويدخل المسرح بسيارة
تفاعل الجمهور مع مشهد دخول بطل مسرحية هادي فالنتين الفنان أحمد عز إلى المسرح بسيارة، حيث قدم في نهاية العرض نصيحة للجمهور بعدم الحكم على الأشياء بالسماع، وأن يعيش الإنسان حياته باختياره لا باختيارات غيره.