جومانة مراد تستأنف تصوير مشاهدها في فيلم “ع الزيرو”


تستعد الفنانة جومانا مراد خلال الأيام المقلبة لاستئناف تصوير مشاهدها في فيلم “ع الزيرو” الذي تشارك في بطولته مع محمد رمضان ونيللي كريم.

وكان تصوير فيلم “ع الزيرو” قد توقف قبل شهر رمضان بفترة بسبب انشغال أبطاله بتصوير أعمالهم الرمضانية، حيث انشغل محمد رمضان بتصوير مسلسل “جعفر العمدة”، وانشغلت نيللي كريم بتصوير مسلسل “عملة نادرة”، فيما انشغلت جومانا مراد بتصوير “عملة نادرة” و”بابا المجال”، وشريف سلامة كان يصور هو الأخر مسلسل “كامل العدد”.

فيلم “ع الزيرو” من بطولة محمد رمضان، نيللي كريم، جومانا مراد، شريف سلامة، شريف دسوقي، وعدد أخر من الفنانين، من تأليف مدحت العدل وإخراج محمد جمال العدل.

عملة نادرة
قالت الفنانة جومانا مراد إنها سعيدة بمشاركتها في مسلسل عملة نادرة، مشددة على أن العمل مهم ومختلف عن أي عمل فني آخر وتكلفة إنتاجه كبيرة، والديكورات الخاصة بالعمل مبهرة

الشخصية الصعيدية في مسلسل عملة نادرة
وأضافت خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “الحياة اليوم” الذي يقدمه الإعلامي محمد مصطفى شردي بقناة “الحياة”: “مسلسل عملة نادرة، يظهر الشخصية الصعيدية بصورة مختلفة وشكل مختلف”.

عناصر نجاح مسلسل عملة نادرة
وتابعت: “كل عناصر النجاح توافرت في مسلسل عملة نادرة، وربنا وفقنا والعمل نجح والناس حبته، والحقيقة أن كل المشاهد بتاعتي في العمل صعبة، لكن أصعب مشهد ليا كان النعش ووفاة زوجي في العمل”.

بابا المجال
وتحدثت الفنانة جومانا مراد عن دورها في مسلسل “بابا المجال” وقالت إنها تقدم شخصية فتاة شعبية، مؤكدة أنها تحب تلك النوعية من الشخصيات لأنها تبرز قدراتها التمثيلية أكثر.

وأضافت بأنها سعيدة بالعمل مع مصطفى شعبان، فهما في الأساس تجمعها علاقة صداقة وهي سعيدة بالتعاون معه في مسلسل “بابا المجال” الذي سيكون مفاجأة للجمهور.