مهرجان المركز الكاثوليكي.. نيللي كريم أفضل ممثلة


حصلت الفنانة نيللي كريم على جائزة أفضل ممثلة من مهرجان المركز الكاثوليكي للسينما المصرية عن دورها في مسلسل فاتن أمل حربي، الذي عرض عام 2022.

وبدأ حفل افتتاح الدورة الـ 71 من مهرجان المركز الكاثوليكي للسينما، برئاسة الأب بطرس دانيال، بقاعة النيل للآباء الفرنسيسكان مساء الجمعة.

وأعربت نيللي كريم عن سعادتها بتكريم مهرجان المكز الكاثوليكي لها، قائلة: مش أول مرة أتكرم من المركز، أكتر حاجة مفرحاني لما أشوف زملائي هنا وأعرفهم ويعرفوني، وتكريم من المهرجان شرف لي.

كما شاركت النجمة نيللي المتابعين عبر حسابها في انستغرام صوراً من التكريم كاتبة:” اشكر المهرجان الكاثوليكي للسينما و الفن علي تكريمي لجائزة احسن ممثلة عن دوري في مسلسل ” فاتن امل حربي ” كل الشكر و التقدير للمخرج الجميل @mando_el_adl و الاستاذ ابراهيم عيسي و طبعا @eladlgroup و مبروك لكل المكرمين 🙏❤️”.

آخر أعمال الفنانة نيللي كريم

وكانت آخر أعمال الفنانة نيللي كريم هي مشاركته في مسلسل عملة نادرة، الذي عرض في الماراثون الرمضاني 2023، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا، حيث تصدرت بعض مشاهده تريند مواقع التواصل الاجتماعي

وقالت المخرجة إنعام محمد على خلال تكريمها بـ مهرجان المركز الكاثوليكي: المهرجان منحني أكثر من جائزة، وسعيدة إني موجودة معاكم، وربنا يجمعنا دائما على كل شيء جميل.. شكرا.