شيرين عبد الوهاب: طول عمري ست بيت بطبخ على شمعتين وأغاني أم كلثوم


كشفت النجمة شيرين عبد الوهاب عن رأيها في حال المشهد الموسيقي حاليا، وذلك خلال تواجدها في الرياض، حيث شاركت في إحياء حفل “روائع الموجي”.

وقالت شيرين خلال لقائها مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج “الحكاية” المذاع عبر قناة MBC مصر: “المزيكا زي الفل، بس كل واحد بيقتني نوع المزيكا اللي هو عايزه”.

وأضافت: “لو أنا سهرانة في مكان وعايزة أرقص مش هسمع أم كلثوم، هسمع ويجز والشباب الجداد، لكن لما أكون في البيت مولعة شمعتين، وعايزة أعمل دماغ حلوة بالمزيكا هسمع عبد الحليم وأم كلثوم، وأنا بعمل كده وأنا بطبخ”.

وتابعت: “مفيش ست بيت مش بتطبخ، وأنا طول عمري ست بيت”.

وطمأنت شيرين عبد الوهاب جمهورها على تطورات الإصابة التي تعرضت لها، خلال إحيائها حفلا غنائيا في دبي قبل أيام قائلة: “جابولي الدكتور اللي بيعالج كريستيانو رونالدو عمللي علاج طبيعي، ونزلت الملعب علطول”.

وأضافت: “بقالي 3 أيام بعمل علاج طبيعي وبيربط رجلي بحاجات جديدة بطريقة معينة ريحتني جدا، وطبعا أشكرهم هنا جدا إنهم اهتموا برجلي علشان أنا ماردونا”.

كما تحدثت شيرين خلال اللقاء عن سعادتها بلقاء جمهورها في الفترة القادمة، من خلال حفل يحمل عنوان “صوت إحساس العرب”، يقام في الرياض حسب ما تم الإعلان عنه مؤخرا.

وقالت شيرين: “قريب خلال 15 يوم في حفلة في جدة، وفي ليلة أنا مسمياها ليلة شوشو، لإن اللقب اللي إتقال صوت إحساس العرب كبير جدا، وإن شاء الله أكون قده وأستاهله”.

وشاركت شيرين ليلة أمس في حفل روائع الموجي، الذي أقيم على مسرح أبو بكر سالم في الرياض، برعاية الهيئة السعودية العامة للترفيه، حيث غنت من ألحان الموسيقار الراحل محمد الموجي أغنية “أنا قلبي إليك ميال” لفايزة أحمد، و”للصبر حدود” لأم كلثوم، وسط تفاعل كبير من جمهور الحفل.