تحت الوصاية الحلقة 14.. منى زكي تنجح بالهروب من صالح.. فهل تنتظرها ورطة جديدة!


بدأت أحداث الحلقة الرابعة عشرة من مسلسل”تحت الوصاية”، بتشييع جثمان عم ربيع “رشدي الشامي”، بعد وفاته في نهاية الحلقة الماضية، كما شاركت حنان “منى زكي”، في صلاة الجنازة عليه. 

وبعدها تعترف حنان لـ البحرية أن زوجها عادل توفي وهي في دمياط لوحدها، ولديها مشكلة مع صالح “دياب” وهو شقيق زوجها، وتقرر البحرية أنهم يقفوا بجانبها ويساندوها.

يقوم صالح (دياب) خلال أحداث مسلسل تحت الوصاية الحلقة 14  باستئجار مركب صيد بدمياط، لمراقبة مركب حنان ومعرفة طريقه، كما وصل إلى مكان تزوير حنان (منى زكي) بطاقتها الجديدة باسم ليلى، ويهدد الرجل ليعلم منه مكان تواجد حنان، يرفض الرجل في البداية، ولكنه يساعده ويتصل بحنان ويأخذ منها عنوانها بحجة أنه يحتاجه للبطاقة.

يراقبه شنهاوي (أحمد عبد الحميد) ويعلم باستئجار صالح بمركب أحد البحارين ليمنعهم من الصيد ويعرف طريقهم، ويذهب ويخبر حنان والبحرية، لتخبرهم أن ينتظروا أسبوعا حتى ييأس لأنه لن يستطع دفع المال لهم.

شهدت أحداث مسلسل تحت الوصاية بالحلقة 14، بطولة الفنانة منى زكي تحسن علاقة “حنان” مع العاملين معها على المركب، خصوصًا بعدما كشفت لهم معاناتها مع أهل زوجها المتوفي، ورحيل “عم ربيع”، إذ قدموا لها الدعم والمساندة في مواجهة دياب “صالح”.

وحاول دياب مطاردة منى زكي في دمياط، لحين الحصول على المركب، حيث اقتحم المنزل لخطف أبناءها، إلا أنها تمكنت من الهرب منه، بعدما صنعت حيلة وكأنها قفزت من شباك الدور الثاني إلى الشارع، وسط يأس شديدة منه.

وهربت منى زكي بصحبة طفليها، حيث سلمتهما إلى صديقتها ماجدة منير وشريكتها في المطعم، بعيدًا عن دياب، فيما عادت هي إلى المركب، للخروج في رحلة صيد في الصباح الباكر، إلا أن “صالح” حاولها مطاردها في عرض البحر، بواسطة المركب الذي استأجره، إلا أن المراكب الأخرى حاولت مساعدة “حنان” وتعطيل حركته، حتى حاولت الهرب منه.

وتنتهي أحداث الحلقة بوصول البحرية إلى البر، وترى حنان شئ غريب لم يراه غيرها، وتنادي حمدي ليرى، ليقول: أنا أول مرة أشوف كده، وتنتهي الحلقة بذلك.