جوري بكر ترد على مي كساب بشأن جملة “أنا بالأربعة” في “جعفر العمدة”: أنا غلبانة وكنت بهزر


نشرت الفنانة مي كساب مقطع فيديو طريف عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي تيك توك.

وظهرت مي كساب في الفيديو بصحبة إيمان العاصي وجوري بكر وتحدثت عن الجملة التي ترددت خلال الأيام الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي لجوري بكر التي تجسد دور “وداد” في مسلسل “جعفر العمدة” بأنها بالأربعة نساء التي يتزوجهن جعفر العمدة.

يمكنكم مشاهدة الفيديو بالضغط على هذا الرابط من هنا

لتقول جوري بكر: “دا كان مجازا من الجمهور وأنا كنت بهزر وانا طلعت غلبانة ومجيش حاجة فيكوا انتوا الأربعة”.

وشهدت أحداث الحلقة 28 من مسلسل جعفر العمدة أحداثا مثيرة من قتل دلال لبلال شامة واعترافها بجريمتها ومعرفة سيف بأنه نجل جعفر العمدة.

بدأت الحلقة بلقاء جعفر العمدة وسيف وإخباره بالحقيقة بأنه والده الذي حرم منه منذ 19 عاما، وبعدها يذهب “جعفر” إلى بلال شامة ليعترف على دلال زوجة جعفر بأنها وراء اختطاف نجله وعندما سأله جعفر هل هذا بسبب شوقي شقيق دلال قال له إن دلال هي التي أرادت خطف ابن ثريا.

يدبر جعفر العمدة لقاء بين شوقي وكارم مع بلال شامة في مزرعته، إلا أن دلال تظهر وقامت بقتل بلال شامة أمام شقيقيها شوقي وكارم، بينما يقوم محمد رمضان بتصويرها من خلال كاميرات في المزرعة.

تحاول صديقة وداد أن تقنعها بأن تستثمر أموالها مع رجل الأعمال الذي تعرفت عليه مؤخرا، يأتي هذا في الوقت الذي تطلب فيه “نرجس” الطلاق من “جعفر”.

تُعرض الحلقة 27 من مسلسل جعفر العمدة للنجم محمد رمضان اليوم على قناة dmc الساعة 10.15 مساء والإعادة الساعة 5 صباحاً والساعة 9.45 صباحاً، كما تُعرض على قناة dmc دراما الساعة 6.15 مساء والإعادة الساعة 1.30 صباحاً والساعة 12 ظهراً، بالإضافة إلى عرضه على منصة watch it الساعة 6.20 مساء.

ومسلسل “جعفر العمدة” من تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر، وبطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، عصام السقا، مجدى بدر، أحمد فهيم، منذ رياحنة، دعاء حكم، أحمد داش، بيومى فؤاد، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، وعدد آخر من الفنانين.