مسلسل ضرب نار الحلقة 11.. ياسمين عبد العزيز تحاول التخلص من جنينها وتترك بيت الكوماندا بعد سجنه


شهدت أحداث الحلقة العاشرة من مسلسل «ضرب نار»، محاولة إجهاض «مُهرة» لنفسها والتخلص من الجنين الذي يربطها بـ «جابر»، بمساعدة صديقتها «سحر»، لكنها تفشل في ذلك.

تحاول «مهرة» التي تقدمها الفنانة ياسمين عبد العزيز، إجهاض نفسها للتخلص من أي شيء يربطها بزوجها «جابر» الذي يقدمه الفنان أحمد العوضي، لكنها تفشل في ذلك.

وتذهب مع صديقتها «سحر» التي تقدمها الفنانة مها نصار إلى الطبيب، ليخبرهما الطبيب أن الجنين بخير وثابت في مكانه، ويرفض طلبهما في محاولة الإجهاض.

وتحاول «سحر» التحدث مع «مُهرة» وإقناعها أن «جابر» هو السبب في كل شيء وكان عليها أن تتركه من البداية ولا تتزوج منه، لكن ترفض «مهرة» الاستماع لها و تطلب منها أن تتركها وحدها.

وانتهت الحلقة 11 من مسلسل ضرب نار، بترك مهرة التي تجسد شخصيتها ياسمين عبدالعزيز لعش الزوجية، بسبب عدم وجود مال كافِ لإيجار هذا المكان، حيث ستعود إلى شقتها بصحبة أشقائها، وفي نفس الوقت، جاء إلى منزلها شقيق الكوماندا الذي يجسد شخصيته أحمد العوضي، ليعرض عليها خدماته باعتبارها أصبحت من دم أسرتهم، لكنها رفضت، أعطت له سلاح شقيقه وأمواله، حيث لن تعيش بأي مبلغ حرام جلبه شقيقه من مهنة الأدوية المضروبة. 

تتواصل الأحداث بترك مهرة لصورتها مع الكوماندا، وهي صورة زواجهما، وهو الأمر الذي أزعج شقيق الكوماندا، وأصر على أخذها للصورة، لكنها لم تبالي وتركته في الشقه وحيدًا.

وينتهي العمل بمشهد لمهرة وهي بصحبه زميلتها سحر «مها نصار»، في المصنع الذي يمتلكه زيدان رجل الأعمال الكبير الذي يجسد شخصيته ماجد المصري، وهما يبحثان عن دكتور لإجهاض جنينها، لتنهي كل شىء مع الكوماندا بشكل تام، لكنها كانت خائفة للغاية، وتشعر بحالة حزن شديدة جعلتها تفكر في ترك الطفل.

مواعيد عرض مسلسل ضرب نار

يُعرض مسلسل ضرب نار، ضمن مسلسلات رمضان 2023، طوال أيام شهر رمضان الكريم، في تمام الساعة 10 مساءً، عبر قناة ON دراما، ويعاد الساعة 1:45 صباحا، و8:45 صباحا.

تدور أحداث مسلسل «ضرب نار» حول شخصية «الكوماندا جابر أبو شديد» التي يجسدها الفنان أحمد العوضي القادم من الصعيد إلى القاهرة بحثًا عن لقمة العيش، ويلتقي «مهرة» التي تقدمها الفنانة ياسمين عبد العزيز ويقع في حبها، وتتصاعد أحداث العمل في جو من الغموض والتشويق.

مسلسل «ضرب نار» من بطولة الفنانين: ياسمين عبد العزيز، أحمد العوضي، سهير المرشدي، أحمد الرافعي، بدرية طلبة، إيمان السيد، ماجد المصري، هدى الأتربي، تأليف ناصر عبد الرحمن، إخراج مصطفى فكري.