عمرو سعد يتصدر تريند مواقع التواصل الاجتماعي بعد عرض الحلقة 11 من مسلسل الاجهر


تصدر النجم عمرو سعد تريند موقع التدوينات القصيرة تويتر في لبنان ومصر والامارات ومؤشر البحث على جوجل والأكثر بحثًا على الفيس بوك عبر توقيتات زمنيه مختلفة بعد عرض الحلقة 11 من مسلسل «الأجهر » انتاج شركة الصباح ويستمر تصدره بوابه التريند اليومي منذ عرض حلقاته السابقه.

يعرض المسلسل على منصة شاهد كما يعرض في تمام الساعة السابعة مساءً على قناة MBC مصر الفضائية.

وقد شارك النجم عمرو سعد عبر حسابه في انستغرام صورتين وثق فيهما تصدره الترند وارفقهما بتعليق:”شكرا الجمهور العظيم في مصر وكل البلاد العرببة والجمهور العربي في العالم اللي مازال يرفع اسم العبد لله الفقير عمرو سعد ومسلسل الاجهر الي السماء ليتصدر بكل ثقة والحمد لله والشكر لكم ولكل الزملاء خلف وامام الكاميرات ❤️❤️❤️❤️”.

وشهدت الحلقة 11 العديد من الأحداث المشوقة والمثيرة، ومن خلال هذه السطور التالية نستعرض من خلالها أهم التفاصيل.

وشهدت الحلقة 11 من مسلسل الأجهر، قيام ميدا «أحمد صفوت» بوضع السم لوالده سعداوي «سيد رجب».

وقبل موته يخبر سعداوي، مصطفى الأجهر «عمرو سعد» أن المعلم عصران «عمرو عبد الجليل» هو من كان يريد قتله وهو صغيرا، وكشف عن مفاجأة وهي أنه رفض أن يخبره حتى لا يبتعد عنه وينتقم منه، مؤكدا أن شريف «محمود قابيل» وعصران هما السبب في قتل أمه رقية.

وطلب سعداوي من الأجهر أن يقتله بالرصاص حتى لا يكون ابنه هو السبب في مقتله.

يذكر أن مسلسل الأجهر، تدور أحداثه حول شاب يُدعى مصطفى الأجهر، يعيش في حي الدرب الأحمر، وتطارده الجهات الأمنية بتهمة قتل والدته.

مواعيد وقنوات عرض مسلسل الأجهر

مواعيد وقنوات عرض مسلسل الأجهر على قناة mbc مصر:

العرض الأول: 7:00 مساءً.

الإعادة: 1:00 مساءً.

مسلسل الأجهر يشارك في بطولته عدد كبير من النجوم، منهم: سيد رجب، درة، خالد زكي، محمود قابيل، عمرو عبد الجليل، عارفة عبد الرسول، أحمد مجدي، سارة سلامة، نور النبوي، أحمد صفوت، محمد جمعة، مصطفى أبوسريع، وهو من تأليف ورشة ملوك وإخراج ياسر سامي.