المداح الحلقة 10.. شقيقة حمادة هلال تحاول قتله


شهد مسلسل المداح أسطورة العشق الحلقة 10 انتاج شركة الصباح تطورا جديدا في الأحداث حيث يسخر الجن هايم “محمد رياض ” هبة شقيقة صابر “هلا السعيد” ويحرضها على الخلاص من صابر وتذهب هبة في مشهد مخيف إلى منزل صابر من أجل قتله.

بينما تحاول أحلام “رانيا فريد شوقي” السيطرة على حسن “خالد سرحان” خاصة أنه يطمع دائما في مزيد من المال وهو ما تحاول أن توفر له أحلام بمساعدة الجن هايم “محمد رياض”.

شهد مسلسل المداح أسطورة العشق الحلقة 10 تطور جديد فى الأحداث حيث يفسر صابر المداح “حمادة هلال” ما تعرضت له أمينة “سلمى أبو ضيف” داخل المغارة حيث تجسد الجن في صورة خطيبها جمال “محمد مهران ” وقام بتعدى عليها وتسبب فى حملها.

وتوجه صابر إلى منزل جمال لرؤيته ومعرفة ما يتعرض له وقابل والدته التي كشفت له بعض التفاصيل الخاصة به حيث تبدل حاله بعد قرار الزواج من أمينة.

ويقوم زين “محمد عز” بتهديد رحاب “هبة مجدي” بعد أن وصل إلى رقم تليفونها.

ويحاول خالد زكي أن يفسر بعض التفاصيل التي رآها صابر في المغارة من خلال قرأته لبعض الكتب المتخصص في هذا المجال وأكد له أنه يسير في الطريق الصحيح ولكن عليه الحظر لان الشيطان والجن يرغبان فى القضاء عليه وعدم الوصول إلى الكتاب الموعود حتى لا يقضى عليهم.

ويسيطر الجن هايم “محمد رياض” على هبة شقيقة صابر “هلا السعيد” ويدفعون لتغيير قناعاتها بأن صابر شخص مضر على أهله.

يشارك في مسلسل “المداح.. أسطورة العشق” مجموعة من الفنانين الجدد الذين يشاركون فى العمل لأول مرة منهما يسرا اللوزي، التي ظهرت في صورة من كواليس العمل مع حماده، لتجدد التعاون الفني بينهما بعد مسلسل طاقة القدر ولأول مرة في سلسلة المداح، وسلمى أبو ضيف التي تقدم دورا مؤثرا في أحداث المسلسل، كما تشارك الفنانة لوسي التي تظهر في صورة جنية تحارب صابر المداح ويظهر أيضا الفنان خالد زكي في العمل.

المسلسل يشارك في بطولته كل من حمادة هلال، هبة مجدي، خالد زكي، محمد رياض، خالد سرحان، سلمى أبو ضيف، دنيا عبدالعزيز، لوسي، يسرا اللوزي، رنيا فريد شوقي، ومن تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري، ومن إخراج أحمد سمير فرج.