ياسمين صبري تتصدر غلاف فوغ العربية لشهر نيسان


تصدرت الفنانة المصرية ياسمين صبري غلاف عدد نيسان 2023 لمجلة فوغ العربية والمخصص لشهر رمضان المبارك.

وشاركت النجمة الصور عبر حسابها في انستغرام وتألقت بفستان باللون الاحمر ونالت اعجاب جمهورها.

كما كشفت عن فيديو كواليس تصوير الجلسة التي خضعت لها لعدد شهر ابريل.

كما شاركت الصفحة الرسمية للمجلة الصور ورفتهم بتعليق :”في موسم التأمّل الذاتي وتقوية الأواصر، نلقي نظرة خلال شهر رمضان المبارك على نجمة غلاف عدد أبريل 2023 من #ڤوغالعربية وهي تتأمّل حياتها العائلية بكل امتنان وفخر. “جدّتي ربّتني بأفضل طريقة، فأسلوبها حوّلني إلى امرأة مراهقة منضبطة لم ترتكب الكثير من الأخطاء”، هكذا تؤكد النجمة #ياسمينصبري التي تستعد بقوة للعودة إلى شاشة السينما أمام الفنان المصري محمد إمام عبر فيلم ضخم من المقرر طرحه خلال عيد الفطر. وهذا الشهر، تطلعنا أيقونة الجمال، التي تم تصويرها على خلفية مخلوقات رائعة، على نظرة نادرة على عالمها الخاص من خلال موضوع الغلاف الذي لا غنى لكم عن قراءته.

تطل ياسمين صبري بثلاثة أغلفة من فوغ العربية لعدد أبريل 2023 لتتكلم عن العديد من المواضيع منها مشوارها الفني، وعائلتها وتطوّر شخصيتها.

كما ارفق بوستر اخر بشرح:”تزيّن النجمةُ #ياسمين_صبري غلافَ عدد أبريل 2023 من #ڤوغ_العربية احتفالاً بعودتها إلى شاشة السينما عبر الفيلم الكوميدي الضخم “أبو نسب” بعد انقطاع دام نحو ثلاث سنوات. وعن ذلك تقول الفنانة المصرية الجميلة: “أنا امرأة خلقت لتكون أمام الكاميرا وتحت الأضواء”، بينما تتألق بثقة على غلاف عدد أبريل 2023 من #ڤوغ_العربية المكرّس للموسم الاحتفالي والروابط العائلية وكل ما يجعل شهر رمضان الكريم من أجمل أوقات السنة.

تمّ تصوير الغلاف الذي يسلّط الضوء على جمال ياسمين صبري ، مع عنوان أساسي يشير إليها على أنها “قوّة من قوى الطبيعة”، إذ أنه ومنذ بداية مشوارها الفني، سُلّطت الأضواء عليها وحجزت الجميلة المصرية لنفسها مكانة قوية في العالم العربي.

وهذا الشهر، تنفتح صبري على طفولتها وكيف أعدّتها الحياة للمسرح. “لقد ربتني جدتي جيدًا، وطريقتها في التربية حولتني إلى مراهقة منضبطة لم ترتكب الكثير من الأخطاء” ، هذا ما قالته صبري باعتزاز. “أنا امرأة ولدت لأكون أمام الكاميرا ولأكون تحت الأضواء.”

نُفّذت هذه الجلسة التصويرية في دبي تحت إشراف رئيس تحرير مجلة فوغ العربية، مانويل أرنو بالتنسيق مع شركة “هيومانجمنت” الرائدة في إدارة أعمال وتمثيل المشاهير في المنطقة والعالم. اهتمت بالتصوير المصورة العالمية نيما بيناتي، والمخرج الإبداعي اللبناني أمين جريصاتي