ريم مصطفى: اتخضيت لما اتعرض عليا مسلسل سره الباتع.. والعمل مع خالد يوسف مميز


أعربت الفنانة ريم مصطفى، عن سعادتها بالمشاركة ضمن مسلسل «سره الباتع»، موضحة أن العمل مع المخرج خالد يوسف مختلف ومميز جدًا.

وأضافت خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «كلمة أخيرة»، الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي عبر فضائية «ON»، مساء الأربعاء، أنها قبل المشاركة بالمسلسل، كانت تعتزم أخذ إجازة من العمل، والتركيز على اختيار عمل مميز جدًا للمشاركة فيه مستقبلًا.

ولفتت إلى تلقيها اتصالًا من القائمين على المسلسل قبل سفرها للإجازة بيوم، مضيفة: «لما اتعرض عليا العمل اتخضيت، وخاصة إننا بنعمل حاجة بالانبهار ده، ولما قعدت مع خالد يوسف وشفت القصة وعرفت إني هشارك مع 60 نجمًا معرفتش أفتح بقي ومقدرتش أتكلم»، بحسب وصفها.

وأكدت أن «العمل مبهر جدًا، وبذل فيه مجهود كبير بإنتاج ضخم للغاية»، قائلة إن جميع المشاركين بالمسلسل، يقدمون شكلًا مختلفًا وجديدًا، عما قدموه في السابق.

وذكرت أنها تشعر بتقديم دور مختلف تمامًا، خاصة أنها بذلت طاقة غير طبيعية ومجهودًا غير عادي لم تبذله في حياتها، مختتمة: «لما شفت البرومو أنا نفسي اتخضيت، قدمنا حاجة أقوى وأحلى من البرومو اللي الناس شايفاه».

مسلسل «سره الباتع» يشارك فيه أكثر من 60 فنانا ، ومن بطولة أحمد السعدني، وأحمد فهمي، وحنان مطاوع، وخالد الصاوي، وريم مصطفى، وأحمد عبدالعزيز، وحسين فهمي، وأحمد وفيق، وصلاح عبدالله، وبيومي فؤاد، وعمرو عبدالجليل، وعفاف مصطفى، وهالة صدقي.