مسلسلات النصف الثاني في شهر رمضان 2023 ابرزهم تحت الوصاية وجت سليمة


يعرض في النصف الثاني من شهر رمضان المبارك 2023 عدد من مسلسلات الـ 15 المختلفة، التي حدد صناعها النصف الأخير من الشهر للعرض ضمن الموسم الرمضاني، وذلك سواء عبر القنوات أو المنصات، ونرصدها كالتالي:

١- مسلسل تحت الوصاية ويعرض في النصف الثاني من شهر رمضان عبر قناة dmc، وهو مكون من 15 حلقة، بطولة منى زكي تأليف شيرين دياب وخالد دياب، ومن إخراج محمد شاكر خضير.
وتناقش منى زكي في المسلسل العديد من القضايا التي تخص المرأة وضرورة تمكينها في مختلف أنشطة المجتمع، ومحاربة الصعاب الكثيرة التي تواجهها خلال رحلة حياتها.

٢- مسلسل حرب ويعرض في آخر 10 أيام من شهر رمضان المقبل، حيث يتكون المسلسل من 10 حلقات فقط، من بطولة أحمد السقا ومحمد فراج، تأليف هاني سرحان وإخراج أحمد جلال. 

٣- مسلسل جت سليمة ويعرض في النصف الثاني من شهر رمضان المبارك عبر قناة cbc، حيث يتكون من 15 حلقة، من بطولة دنيا سمير غانم ومحمد سلام، وإخراج إسلام خيري. 

وتدور أحداث مسلسل جت سليمة في ثلاث عصور مختلفة، وتم تغيير اسمه لـ جت سليمة بعدما كان يحمل اسم “صراع الفصول”. 

٤- مسلسل كشف مستعجل ويعرض في النصف الثاني من شهر رمضان، وهو مكون من 15 حلقة، من بطولة مصطفى خاطر وهنادي مهنا ومحمد عبد الرحمن توتا، إخراج شادي الرملي. 

٥- مسلسل تلت التلاتة ويعرض في النصف الثاني من شهر رمضان عبر قنوات النهار والقاهرة والناس والشمس، حيث يتكون من 15 حلقة، بطولة غادة عبد الرازق، وإخراج حسن صالح. 

٦- مسلسل الصندوق ويعرض في النصف الثاني من شهر رمضان عبر قناة mbc مصر، بطولة أحمد داش وهدى المفتي، وإخراج مروان عبد المنعم.