ديمي مور متألقة بحضورها الدورة الـ 77 من مهرجان كان


خطفت الممثلة ديمي مور الأنظار أثناء ظهورها بفاعليات مهرجان كان وهd ترتدd فستان أزرق مرصع بالجواهر، وذلك داخل حفل توزيع جوائز شوبارد تروفي في مهرجان كان السينمائي.

وفي هذا الحدث، عملت كعرابة شوبارد وقدمت جوائز النجم الصاعد في المساء إلى مايك فايست من Challengers و صوفي وايلد من Talk to Me.

وقالت: “أشعر بأنني محظوظة حقاً لأنه تم اختياري لأكون عرابة لهاتين الموهبتين الاستثنائيتين”. ثم مازحت كيف أنه في الولايات المتحدة، “كونك عرابة يعني أنك لا تتحمل أي مسؤولية”، مضيفة “أنه يتعين عليك إعطاء الأطفال كل الأشياء التي لا يسمح بها الآباء، مثل الحلوى والألعاب”.

وفي هذا الحدث، ارتدت فستاناً من الترتر الفيروزي من Balenciaga مع تفاصيل مخروطية الشكل عند الوركين ومجوهرات Chopard المتلألئة لإكمال المظهر. ضمت قلادة مجموعة Haute Joaillerie Collection الخاصة بها 70.40 قيراطًا من تورمالين البارايبا و43.38 قيراطًا من الألماس المرصع بالذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا.

واختتمت شين عرضها على ضيفتي الشرف مساعدتها في المستقبل، “لكن بصفتي عرابتك المعينة، تذكري أنني لست هنا فقط من أجل الأشياء الممتعة، وليس عليك القيام بذلك بمفردك.”

هذا وانطلق يوم الثلاثاء من الأسبوع الماضي فعاليات مهرجان كان السينمائي والذي وضعت إدارته اللمسات الأخيرة على تحضيرات انطلاق الدورة الـ 77 وهو المهرجان الذى كشف عن منح جائزة السعفة الذهبية الفخرية لعدد من رواد السينما حول العالم منهم النجمة العالمية ميريل ستريب والمخرج جورج لوكاس.

ويشارك في مهرجان كان السينمائى فى دورته الـ 77 فيلم شرق 12 للعرض، والذى يعرض ضمن مسابقة أسبوع المخرجين فى مهرجان كان 2024.