باسم سمرة تاجر سلاح في فيلم «اللعب مع العيال»


يجسد الفنان باسم سمرة، شخصية تاجر سلاح يدخل في صراعات كثيرة، خلال فيلم “اللعب مع العيال”، المقرر عرضه في موسم عيد الأضحى المُقبل.

وأعرب باسم سمرة عن سعادته بقرب عرض الفيلم، مشيرا إلى أن أحداث الفيلم ممتعة ومكتوبة بشكل مميز.

وقال باسم سمرة، في تصريح صحفي، اليوم السبت، إن الفيلم تجربة سينمائية جديدة استفزته بشدة عندما قرأها و لم يتردد في الموافقة عليها وتحمس بشدة للعمل بصعوبته ومميزاته.. موضحا أن شخصيته في الفيلم مختلفة ومؤثرة حيث يؤدي دور تاجر سلاح يدخل على مدار الأحداث في صراعات كثيرة، مؤكدا أنه يفضل تقديم الأدوار الصعبة في أعماله وينحاز دائما للشخصيات التي تبرز موهبته.

وأكد باسم سمرة أنه انتهى من تصوير مشاهد دوره في الفيلم حيث يظهر خلال الأحداث بشخصية جديدة عن جميع أعماله السابقة، موجها الشكر لكل فريق العمل على مجهودهم خلال عملية التصوير.

وأعرب عن أمله في أن يحقق الفيلم نجاحا كبيرا عند طرحه لأن أحداثه يتم تقديمها في إطار كوميدي مشوق جديد في التناول والعرض السينمائي.

وواصل باسم سمرة اليوم الترويج للفيلم، عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث نشر صورة تشويقية تجمعه بالمنتج هشام عبد الخالق وكتب ” فركش فيلم اللعب مع العيال.. كل الحب والتقدير.. قريبا في عيد الأضحى”.

وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي ممزوج بجانب تشويقي، ويجسّد الفنان محمد إمام فيه شخصية مدرس تاريخ يَصدر قرارٌ بنقله إلى الصحراء حيث يتعرض لعدد من الأزمات والمواقف الصعبة التي تقلب حياته.

ويشارك في بطولة الفيلم محمد إمام وأسماء جلال وحجاج عبد العظيم وويزو ومصطفى غريب، والعمل من تأليف وإخراج شريف عرفة.