يسرا تشكر من هنأها بعيد ميلادها.. وتكشف كواليس تصوير مسلسلها 1000 حمدالله على السلامة


أعربت الفنانة يسرا عن سعادتها عبر حسابها الرسمي بموقع انستجرام بالحب الذي شهدته من قبل الجمهور والمقربين منها بمناسبة حلول عيد ميلادها الـ 68 خلال الساعات القليلة الماضية، مشيرة إلى سرورها بوجدهم.

ونشرت يسرا صورة عبر انستجرام، وعلقت: «شكرًا لكل من بذل الوقت والجهد ليتمنى لي عيد ميلاد سعيدًا، لقد سعدت بمكالماتكم ورسائلكم وشكرًا لكل من أصدقائي الذين احتفلوا بي، أنا سعيدة جدًا لوجودكم جميعًا في حياتي. الحياة.. بحبكم».

وكان الفنان محمد ثروت هنأ الفنانة يسرا بعيد ميلادها الـ 68 عبر انستجرام، معبرا عن حبه لها ببعض الكلمات المؤثرة، خاصة مع استعدادهما لعرض مسلسل 1000 حمدالله على السلامة.

وشارك محمد ثروت صورة برفقة يسرا من كواليس مسلسل 1000 حمدالله على السلامة عبر حسابه بانستجرام، وعلق: «كل سنه وإنتي طيبة يا أحلى سيفا في الدنيا وعقبال 10000000 سنه فرحة وسعادة وهنا».

ويشارك بالمسلسل باقة كبيرة من نجوم الفن، أبرزهم، شيماء سيف، مايان السيد، آدم الشرقاوي، أوتاكا، والمطرب عنبة، والعمل إخراج عمرو صلاح ومن إنتاج جمال العدل.

ومن المقرر، أن تدور قصة مسلسل 1000 حمدالله على السلامة في إطار كوميدي لايت، حول سيدة تُدعى منى السويسي، يتوفى زوجها بالغربة فجأة، فتقرر العودة إلى مصر مع ابنيها اللذين يأتيان إلى مصر لأول مرة، ويتعرضون جميعهم لمواقف كوميدية وإنسانية.