اميتاب باتشان ونجوم بوليوود يحتفلون بمهرجان الألوان


احتفل نجوم بوليوود بمناسبة مهرجان الألوان عبر صفحاتهم على السوشيال ميديا. واحتفل كل من سيدهارت مالهوترا وكيارا أدفاني بمهرجان الألوان، وذلك من خلال صور شاركاها للمرة الأولى من حفل هالدي خلال الاحتفال بزواجهما على صفحتيهما على انستقرام، وجاء التعليق على الصور للحسابين نفسه، “هولي سعيد مني ومن حبي لكم ولأحبابكم”.

وشارك الممثل شاهيد كابور مقطع فيديو من فيلم Kabir Singh على صفحته على انستقرام، أشار فيه إلى أن مزاجه احتفالي، شاهيد كان ملطخاً بالألوان ويقود دراجة هوائية وذلك من وحي الاحتفال بمهرجان الألوان.

فارون دهاوان بطل فيلم Dharma شارك المقطع نفسه الذي شاركه كاران جوهر، معتبراً أنه بالحب ننتصر على السلبية. وكتب بما معناه: “عيد سعيد، الحب ينتصر على السلبية”.

وبهذه المناسبة كاران جوهار احتفل بالمناسبة على طريقته، وهنأ المتابعين بمقطع فيديو من فيلم Dharma، وعلق عليه كاتباً بما معناه: “أتمنى أن يسيطر كل ظل لوني على حياتكم مع الحب والنجاح! هولي سعيد لكم جميعاً منا جميعاً في Dharma!”. في المقطع الدعائي للفيلم يظهر أبطال العمل يحتفلون بمهرجان الألوان.

 احتفل أميتاب باتشان بهرجان الألوان “هولي”، إذ شارك فيديو لرسومات فنية للرسام جاميني روي، وعلق على الفيديو كاتباً بما معناه: “هولي سعيد. لوحة لجاميني روي تعود إلى الحياة للاحتفال بالعيد”.

كذلك احتفل أبشيك باتشان بالمناسبة بمشاركة فيديو لنار مشتعلة، وعلق عليه: “عيد سعيد، الاحتفال المفضل لدي. أتمنى أن تحرق الهوليكا بعيداً كل الشياطين من حياتنا”.