ماريتا الحلاني تقدم اغنية “مكسور قلبي” تيتر مسلسل “عشرة عمر” والعرض في رمضان 2023


تقدم الفنانة اللبنانية ماريتا الحلاني اغنية مكسور قلبي” وهي تيتر مسلسلها الذي يحمل عنوان “عشرة عمر” المقر ان يعرض في شهر رمضان 2023 على قناة الجديد اللبنانية وهو انتاج شركة مروى غروب، ويشار ان اسم المسلسل كان يحمل عنوان “بيرلا” وتغير اسمه الى “عشرة عمر”.

تلعب ماريتا في المسلسل دور فتاة تدعى بيرلا، وهي فتاة تعيش صراعات في محيطها الإجتماعي. وذكرت ماريتا الحلاني إنها استعانت بصديقتها التي تشبه شخصية الدور في المسلسل  لتلامس الواقع وتدرك ماهية الدور قبل أن تلعبه.

تابع هنا: ماريتا الحلاني تحتفل بخطوبتها بحضور العائلة والاصدقاء.. شاهد الصور الأولى

ويضم فريق التمثيل الى جانب بطلة العمل ماريتا الحلاني كل من جو صادر، جان قسيس، وجيه صقر، روزي الخولي، حسن حمدان، بولين حداد وغيرهم والمسلسل من انتاج شركة مروى غروب واخراج احمد حمدي ومن كتابة لبنى مرواني .

وتواصل الفنانة اللبنانية ماريتا الحلاني نجاح فيديو كليب اغنيتها الجديدة التي حملت عنوان “شو الا معنى” والذي طرحته عبر قناتها الرسمية في اليوتيوب، اذ تخطى الفيديو كليب المليون الثاني بنسبة عدد المشاهدات واكثر من 200 الف.

الاغنية من كلمات غنى سنو، وألحان جمال ياسين ميكس وماسترينغ Sleiman Damien وقام بإخراج الكليب سيرج مجدلاني.

كما كانت قد طرحت الفنانة اللبنانية “ماريتا الحلاني” أغنيتها الجديدة “أنا بنت” باللهجة اللبنانية، عبر قناتها الرسمية في موقع الفيديوهات يوتيوب وقد تخطى الفيديو كليب المليون الاول بنسبة عدد المشاهدات .

والاغنية تسلط الضوء على المشاكل التي تتعرض لها الفتاة في حياتها اليومية، وهي من كلماتها وألحانها.

وارفقت الفيديو بشرح عنها مفصلاً:”‎وقتها حسيت بكل كلمة غنيتها لأنو كان عندي أحلام كبيرة بدي حققها وكتار استخفوا بقدراتي وحاولوا يوقفوا بطريقي بينما أنا كنت عارفة حالي شو بدي ومن وقتها كل ما اسمع قصص وتجارب بنات جيلي بتجي هالأغنية على بالي وبدندنها. لحد ما قررت شاركها معكن ووصّل من خلالها رسالتنا وقول لكل بنت عم تمرق بصعوبات إنك مش لوحدك وكلنا حاسين فيكي. اسمعي لقلبك والحقي إحساسك حياتك ملكك إلك”.

وكانت قد طرحت الفنانة اللبنانية ماريتا الحلاني فيديو كليب أغنيتها الجديدة التي حملت عنوان “ولو” عبر قناتها الرسمية في اليوتيوب وقد اجتازت المليون الاول واكثر من 200 الف بنسبة عدد المشاهدات.

وهي من كتابة وألحان “نبيل خوري” وانتاج وتوزيع سليمان داميان، والماسترينغ كريس جيرينجر.

تابع ايضاً: فيديو- تطورات احداث مسلسل “حكايتي”.. ماريتا الحلاني تتزوج اسعد رشدان.. كيف واجهها محمد قيس!

يذكر ان ماريتا شارك في مسلسل “حكايتي” مع الفنان والاعلامي محمد قيس وهو عمل درامي اجتماعي تتناول الطبقية السائدة في كل المجتمعات ومنها مجتمعنا، والظلم الذي يطال الفقراء ضمن قصة حب عاصفة يتخللها كثير من المفاجآت.
تدور الأحداث في المسلسل مكون من 60 حلقة حول “سيرينا” التي تعيش ضمن عائلة تعاني من مشاكل اجتماعية عدة منها الفقر والعوز ورغم كل المسؤوليات التي تقع على عاتقها كانت تحاول جاهدة أن تساند عائلتها، فقد تعلمت الرقص منذ صغرها من خلال “لولوة” الراقصة المحترفة التي تعيش في حيها. وحين كبرت “سيرينا” بدأت ببيع الزهور وبالصدفة تعرفت على شاب ثري يدعى “رائد” وفي المقابل يحبها شاب اسمه “أنور” من الحي.
مسلسل “حكايتي” من بطولة: محمد قيس وماريتا الحلاني، جيهان خماس، جو صادر، أنور نور، فيفيان انطونيوس، هيام أبو شديد، ميراي بانوسيان، أسعد رشدان، وجيه صقر،حسن حمدان وهشام ابو سليمان ونتالي حموري كتابة: فيفيان أنطونيوس، إخراج: جورج روكز، إنتاج: مروى غروب لصاحبها المنتج مروان حداد.
اما تتر مسلسل حكايتي فأدته ماريتا الحلاني بصوتها والاغنية بعنوان “اسئلة من الحان عاصي الحلاني وكلمات علي المولى وتسجيل استوديو طوني سابا.