حصرياً بيروتكم- ماريتا الحلاني تخوض السباق الرمضاني 2023 بمسلسل “بيرلا”.. تعرف على التفاصيل


حصرياً بيروتكم- تخوض الفنانة ماريتا الحلاني ابنة فارس الغناء العربي عاصي الحلاني السباق الرمضاني 2023 بمسلسل جديد يحمل عنوان “بيرلا” ويشاركها البطولة الممثل جو صادر ونخبة من نجوم لبنان .

المسلسل من انتاج شركة مروى غروب واخراج احمد حمدي ومن كتابة لبنى مرواني ومن المقرر ان يعرض في شهر رمضان المبارك 2023 على قناة الجديد اللبنانية.

وتواصل الفنانة اللبنانية ماريتا الحلاني نجاح فيديو كليب اغنيتها الجديدة التي حملت عنوان “شو الا معنى” والذي طرحته عبر قناتها الرسمية في اليوتيوب، اذ تخطى الفيديو كليب المليون الثاني بنسبة عدد المشاهدات.

الاغنية من كلمات غنى سنو، وألحان جمال ياسين ميكس وماسترينغ Sleiman Damien وقام بإخراج الكليب سيرج مجدلاني.

كما تشارك الفنانة ماريت الحلاني ببطولة مسلسل يحمل عنوان “نزيف” ويشاركها بالعمل الممثل السوري إسماعيل تمر ، والمسلسل من تأليف جاد الخوري، إخراج إيلي الرموز، وإنتاج شركة “غولدن فيلمز”.

 وكانت قد شاركت ماريتا في مسلسل “فكسر”، ثم أعادت التجربة بعد عام من خلال مسلسلي “حكايتي” و”2020″ مع قصي خولي ونادين نسيب نجيم.

كما كانت قد طرحت الفنانة اللبنانية “ماريتا الحلاني” أغنيتها الجديدة “أنا بنت” باللهجة اللبنانية، عبر قناتها الرسمية في موقع الفيديوهات يوتيوب وقد تخطى الفيديو كليب المليون الاول بنسبة عدد المشاهدات .

والاغنية تسلط الضوء على المشاكل التي تتعرض لها الفتاة في حياتها اليومية، وهي من كلماتها وألحانها.

وارفقت الفيديو بشرح عنها مفصلاً:”‎وقتها حسيت بكل كلمة غنيتها لأنو كان عندي أحلام كبيرة بدي حققها وكتار استخفوا بقدراتي وحاولوا يوقفوا بطريقي بينما أنا كنت عارفة حالي شو بدي ومن وقتها كل ما اسمع قصص وتجارب بنات جيلي بتجي هالأغنية على بالي وبدندنها. لحد ما قررت شاركها معكن ووصّل من خلالها رسالتنا وقول لكل بنت عم تمرق بصعوبات إنك مش لوحدك وكلنا حاسين فيكي. اسمعي لقلبك والحقي إحساسك حياتك ملكك إلك”.