نهاية “ازمة منتصف العمر” تتصدر ترند تويتر بالمركز الاول.. والجمهور يستعين بعادل امام


يتصدر مسلسل “ازمة منتصف العمر” الترند على تويتر بالمركز الاول في لبنان ومصر بعد عرض منصة شاهد للحلقة الاخيرة المكون من 15 حلقة، وانتاج شركة الصباح سيدارز ارت وبطولة كل من كريم فهمي وريهام عبد الغفور.

الجمهور على السوشيال ميديا شارك بتعليقات على الاحداث منهم نشر فيديوهات ومقاطع كوميدية ومنهم من ادلوا برأيهم واشادوا بالممثلين وطاقم العمل. ومنهم من استعان بمشهد من مسرحية الزعيم عادل امام.

وقد شهدت أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل أزمة منتصف العمر، نفس نهاية فيلم «موعد على العشاء» للمخرج محمد خان، الذي كان الفنان كريم فهمي قد وجه له تحية عبر انستغرام قبل عرض الحلقة الاخيرة.

وبدأت الحلقة الـ 15 بمعرفة كريم فهمي بوفاة سلمى وهي هند عبد الحليم، ويذهب لمنزل والدتها ليعرف خبر وفاتها.

وكان من ضمن الأحداث ذهاب ريهام عبدالغفور لعزت في السجن لزيارته وتطلب الطلاق منه، لكنه يرفض، ثم يذهب عمر إلى والدته ويتحدث معاها.

ثم تتواصل فيروز مع عمر لتعزمة على العشاء، ويوافق ويأتي لها لتكون في استقباله واضعة السم في العشاء. 

وبعد وقت من الحديث بينهما يتناول عمر العشاء ويموت مسمومًا ثم تلحقه فيروز. 

والمسلسل من إخراج كريم العدل، وبطولة الفنانين، ريهام عبد الغفور، كريم فهمي، رنا رئيس، هند عبد الحليم، عمر السعيد، راكين سعد.

وكان قد تحدث المخرج كريم العدل عن مسلسله الذي أثار الجدل خلال الفترة الماضية «أزمة منتصف العمر» موضحا وجهة نظره في الرسالة التي يريد تقديمها من خلال المسلسل.

وقال المخرج كريم العدل خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «سيبها دايرة» عبر برنامج راديو إنرجي فى الحلقة التى تم فيها استضافة الفنان عمر السعيد أحد المشاركين فى العمل :«البعض اعتقد أن مسلسل أزمة منتصف العمر يتحدث فقط عن العلاقة المحرمة وهذا ليس حقيقيًا، فهذا سطر المسلسل فقط».

وتابع :«أساس أزمة منتصف العمر يتحدث على أن البني آدمين غير أسوياء بنسب متفاوتة وأن هذا بسبب أهلها وهكذا تطور المشاكل من جيل إلى جيل».

وواصل :«الدراما المفروض تضايق المرتاح وتريح المضطرب، فلو أنت شخص مضطرب الدراما تريحك وتجعلك تشاهد ناس مثلك ولو أنت عايش مرتاح تدرك أن الحياة ليست مريحة إلى هذه الدرجة، وجزء من الموضوع أنني لا أريد أن أظهر الشخصيات كمرضى نفسيين فقط، هم مرضى نفسيين عايشين معنا في المجتمع».

وقال كريم العدل في تصريح خاص لـ”بصراحة”: أنا مش هقدم جزء تاني نهائي ولو حصل وتم طرح فكرة جزء تاني فأنا مش هقبلها وهرفضها تمامًا، وبالنسبالي أزمة منتصف العمر صفحة واتقفلت.

وأضاف: مش بسبب الانتقادات أنا متوقع من قبل المسلسل أنه هيكون في انتقادات، أنا شخص مش بحب عصر النجاح، مش معنى أن العمل نجح أن أنا أعمله جزء تاني، الحاجة الحلوة من وجهة نظري بتحصل مره واحدة، ولو كان ريح المدام نجح جدًا، وتم التفكير في عمل جزء تاني وقولت مش هعمل.