ماذا تُجسد حنان مطاوع بمسلسل “الأفعى”؟


بدأت النجمة حنان مطاوع، خلال الأيام القليلة الماضية تصوير مسلسلها الجديد “ الأفعى”، والذي من المقرر ان تجسد ضمن أحداثه شخصية خادمة في البيوت، ومع تتابع الأحداث سوف تتبدل حياتها كما أنها سوف تدخل في العديد من الصراعات.

مسلسل الأفعي بطولة حنان مطاوع، صلاح عبدالله، سلوى خطاب، نانسي صلاح، سمر علام وتواصل الشركة المنتجة في الفترة الحالية ترشيح والتعاقد مع باقي أبطال العمل، تأليف أحمد صبحي وإخراج أحمد حسن.

من ناحية أخرى، سبق وكشفت الفنانة حنان مطاوع في تصريحات صحفية، عن شخصيتها في مسلسل «سره الباتع» للمخرج خالد يوسف،الذي من المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2023، قالت خلال لقائها ببرنامج «مساء الإمارات»:من فترة طويلة ماشوفتش مسلسلات بالضخامة دي، وبنتكلم عن عصرين، العصر الحالي وأيام الحملة الفرنسية على مصر.. بنتكلم عن مقاومة الاحتلال في الريف المصري، وفترة النضال لها أثر في القلب غير عادي، مين فينا مش بيحلم إنه كان في خلية سرية تقاوم الإنجليز أو الفرنسيين أيام الاحتلال.. المفاجأة هي أستاذ أحمد عبدالعزيز، بيقوم بدور شخصية مختلفة تماما عنه وعن ما اعتاده جمهوره. 

أبطال مسلسل “سره الباتع”

تشارك حنان في مسلسل سرة الباتع بطولة أحمد فهمي وأحمد السعدني، ومن المفترض أن يعرض في رمضان 2023، وتجسد من خلاله شخصية فلاحة، ويشارك في العمل كل من ريم مصطفى، حسين فهمي، صلاح عبدالله، هالة صدقي، بيومي فؤاد، خالد أنور، إسلام حافظ، مصطفى درويش، محمود قابيل.