زينة أولى ضيفات إسعاد يونس في “صاحبة السعادة” بعد وعكتها الصحية


تستأنف الفنانة الكبيرة إسعاد يونس تقديم حلقات برنامجها “صاحبة السعادة” عبر قناة dmc، وتستضيف مساء غد الإثنين النجمة زينة في حوار حول كواليس مشاركتها في العديد من أعمالها الفنية.

وكشفت إسعاد يونس عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك عن برومو اللقاء، الذي يتطرق إلى كواليس مشاركة زينة في فيلم “أرض الخوف” مع الراحل أحمد زكي والمخرج داود عبد السيد، وتعاونها مع النجم تامر حسني في العديد من الأعمال، كما تتضمن الحلقة فقرة الطبخ مع زينة.

يذكر أن إسعاد يونس تعرضت إلى وعكة صحية في أواخر شهر ديسمبر الماضي، الأمر الذي استدعى نقلها إلى المستشفى حيث أجرت عملية جراحية، عبارة عن تغيير كلي لمفصل الحوض الأيمن، إثر إصابتها بكسر في عنق الفخذ، وذلك بعد وقوعها من سلم منزلها.

وخرجت إسعاد يونس لجمهورها بعد غياب استمر أكثر من شهر منذ خضوعها للعملية، وطمأنت جمهورها على حالتها الصحية قائلة: “الحمد لله محنة وربنا قدرني أعديها، الحمدلله”، وذلك خلال حوارها القصير مع برنامج “MBC Trending”.

كما كشفت عن مشاركتها في مسلسل “كامل العدد” كضيفة شرف، والمقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل، قائلة: المنتج جمال سنان ما أقدرش أرفض له طلب والمخرج خالد الحلفاوي ابني وحبيبي، ودينا الشربيني بموت فيها وشريف سلامة والطاقم كله حبايب العمر، وحبيت أكون معاهم في التجرية كظهور خاص من حبي فيهم”.

من جهة أخرى، تخوض زينة السباق الرمضان 2023 بمسلسل “جعفر العمدة” مع النجم محمد رمضان.