مايا دياب تؤجل حفلها لعيد الحب في لبنان حداداً على ضحايا زلزال سوريا وتركيا.. وتوجه رسالة


قررت النجمة اللبنانية مايا دياب، تأجيل حفليها التي كانت ستحييهما في بيروت بلبنان يوم 13 فبراير وفى دبى بالامارات يوم 14 فبراير الجاري بمناسبة عيد الحب، وذلك حداداً على ضحايا سوريا نتيجة الزلزال الذي أودى بحياة الكثير.

ووجهت رسالة مؤثرة عبر فيديو شاركته مع الجمهور على الانستاستوري في حسابها، كما نشرت رسالة عبر التويتر وكتبت:”طالبت وسعيت والحمدلله قدرت إني إلغي الحفل الذي كان من المقرر إقامته يوم ١٣ شباط بلبنان. الفن إنسانية قبل أن يكون ترفيه والفنان لازم يكون حاسس بالحد الادنى من الفرح حتى يفرّح الناس وانا ما قادرة كون ايجابية بظل هالكارثة التي لن نتخطاها اعتذر من كل شخص كان حاجز انشالله نلتقي بالفرح”.

وطرحت النجمة مايا دياب مؤخراً، أغنية جديدة بعنوان “حلو ده” على موقع الفيديوهات “يوتيوب”، والتي تم تصويرها على طريقة الفيديو كليب، والأغنية من كلمات وألحان عزيز الشافعى، وتوزيع توما.

وطرحت مايا دياب، أيضاً فيديو كليب أغنيتها الجديدة “عيش أحلى سنين” على موقع الفيديوهات “يوتيوب”، والاغنية من كلمات أمير طعيمة، ألحان مدين، توزيع هادي شرارة.

كما طرحت مايا من قبل أغنية “أمى يا أمى” وهى أغنية خاصة للأمهات اللاتى ينجبن أطفالهن قبل وقتهن الطبيعى مع مشاكل صحية يعانون منها طيلة حياتهم “الأطفال المبتسرين”، كما طرحت أغنية جديدة على طريقة الديو تحمل اسم “حطالى روج” مع محمود الليثى على موقع “يوتيوب”، والأغنية من كلمات ملاك عادل وتوزيع إسلام شيبسى، وألحان الليثى، وتحمل طابع البهجة والفرح.