مايلي سايرس تطلق اغنيتها Flowers وتلميحات لطليقها ليام هيمسوورث


أطلقت النجمة مايلي سايرس أحدث أغانيها الخميس الماضي، Flowers، والتي أصبحت الأولى عالميًا على منصتي “أبل ميوزك” وسبوتيفاي.

هناك تلميحات من مايلي في الأغنية لاحظها الجمهور عن زوجها السابق ليام هيمسوورث الذي طلقت منه في 2019، وسنرصد الإشارات في السطور التالية.

طرحت مايلي Flowers في الـ13 من يناير، وهو أيضًا يوم ميلاد ليام هيمسوورث، وهذا كان أول ما أثار الجدل بخصوص الأغنية حين أعلنت عنها مايلي.

لاحظ المعجبون الأمر واعتبروها حركة مبتكرة من نجمة “هانا مونتانا”.

تفتتح مايلي سايرس أغنية Flowers بذكر بيتها في مدينة وولزي الذي فقدته في حرائق كاليفورنيا عام 2018، وتغني “بنينا بيتًا وشاهدناه يحترق”.

كانت مايلي قد تحدثت عن الحريق في حوارها مع مجلة Elle وقالت: “عندما تمر بشيئ كهذا مع شخص ما، يلتصق بكما كالصمغ، ويصبح كلاكما الوحيدين المتفهمين للأمر. هذا الحريق أثر فينا أكثر من الزواج”.

من ضمن اللحظات المثيرة للجدل بخصوص علاقة الثنائي السابق، سألت صحفية “كيف ترقصان معًا”، لترد مايلي برقصة جرئية أصابت ليام بالإحراج.

تغني مايلي “يمكنني أن أرقص مع نفسي”، بينما تعيد نفس الرقصة الجريئة ولكن هذه المرة مع نفسها.

من السهل ملاحظة تشابه بين ألحان وكلمات Flowers وأغنية برونو مارس الصادرة عام 2013 When I Was Your Man، إذ قالت الأخيرة “كان من الممكن أن أشتري لك ورد، وأن أمسك بيدك، وأقضي معك جميع ساعاتي، وأن آخذك للحفلات لأنني أتذكر مدى حبك للرقص”، وتقول مايلي في أغنيتها “يمكنني أن أشتري ورد لنفسي، وأمسك بيدي، وأن أتحدث إلى نفسي لمدة ساعات، وأن أرقص مع نفسي”.