مايا دياب تتعرض لهجوم كبير بعد صورة منسوبة للراحل وديع جورج وسوف في المستشفى.. وهذه حقيقة الصورة


تعرضت الفنانة مايا دياب ؛ لهجوم كبير من الجمهور وانتقادات بعد تعلقيها على صورة افتكرتها له حسب قولها للراحل وديع جورج وسوف في المستشفى ونشرت بعد وفاته.

وكتبت مايا دياب على حسابها عبر تويتر :” لكل اللي صوّروا ونشروا صورة الراحل ‎#وديعجورجوسوف في المستشفى ، في الله يا بلا ضمير وبلا وجدان ارحموا العيلة والناس والمحبين والله عيب..انتوا بلا شرف”.

لترد احدى المتابعات قائلة  :” بلاها الدراما الزايدة ماحدا صور ولا نشر اي صورة من وين بتجيبي الكلام ولا حابة تعملي قصة على حساب الموت”.

فيما قال اخر :” ما حدا صور و ما في صورة الا هوي و بيو الله يرحمه بلالك هالأفلام المحروقة”.

حقيقة الصورة:

وبعد البحث عن الصور المتداولة لابن جورج وسوف اتضح أنها صورة أرشيفية لموقع bbc تم نشرها فى شهر يناير من العام الماضي لمريض فيروس كرونا.

اعلن الفنان جورج وسوف عن موعد جنازة ابنه الراحل وديع ؛ وذلك بعد ان وافته المنية في ساعة متأخرة من مساء امس .

وكتب جورج وسوف عبر صفحته على فيس بوك:”المنتقل الي رحمته تعالي يوم الجمعة متتمما واجباته الدينية ؛ يحتفل بالراحة النفسية الساعة الحادية عشر من قبل  الظهر يوم الاحد ٨ الجاري في كنيسة القديس نيقولاوس للروم الارثوذكس ( مارنقولا)؛الاشرفية .
تابع: ثم ينقل جثمانه الي مسقط راسة مفروم حيث تقام صلاة البخور لراحه نفسه الساعة الخامسة بعد الظهر في كنيسة متر الياس ؛ كفرون ثم يواري المصري في مدافن العائلة”.