هاشتاغ ” #طرد_الأغا_مطلب ” يتصدر الترند.. ما السبب!


 شنت جماهير نادي النصر السعودي هجوما على مقدم برنامج صدى الملاعب ” مصطفى الآغا” ودشنت هاشتاق على تويتر باسمه ” مصطفى الأغا” #طرد_الأغا_مطلب بعد مقاطعته المحلل الرياضي النصراوي “عبدالله بن زنان ” ومطالبته بعدم إظهار ميوله الكروية وتمنياته بفوز النصر .

وعلق مصطفى الآغا ، على المحلل الرياضي ” بن زنان ” خلال مداخلة له بالبرنامج وحديثه عن توقعاته لمباراة فريقي ” النصر والطائي ” ، وعبر زنان في حديثه عن ميوله للنصر وتمنيه للفوز على الطائي ، فقاطعه الآغا قائلا:”عندنا في البرنامج ما في شيء اسمه ميول ، نحن محايدون .. تطلع معنا تطلع مٌحايد ما بتطلع نصراوي “.

وأضاف الآغا في تعليقه على حديث ” بن زنان ” : ” من يوم ما بلشت في التليفزيون ما بعرف الهلال أو النصر أو اتحاد ، أنت تتوقع أو تتمنى هذا شيء آخر ، احنا جايبين ناقد محلل والله ما بعرف ميول أحد “.

ومن جانبهم انتقدت جماهير النصر رد الآغا على ” بن زنان ” ، ونشروا فيديو يوضح تأييد الآغا للهلاليين وحديثه عنهم وإظهار ميوله الكروية علنية ، وصورا له وهو يرقص خلال لقاءات له مع الفنانين .

وطالبت جماهير النصر بمقاطعة البرنامج ، وفعلوا هاشتاج #طرد_الأغا_مطلب عبر ” تويتر ” ، وعلق أحد الجماهير قائلاً :” القناة سعودية ، والضيوف سعوديين ، والموضوع عن الدوري السعودي ، وتاليتها يجي مصطفى الاغا ويردد أنا وأنا ويتكلم كأن القناة ملك أبوه .. يهدد إعلامي سعودي ويتفلسف عليه ويتنمر بطريقة مستفزة ، والمشكلة طلع كذاب ومهايطي ” .

كما بدأت الصفحات الالكترونية على تويتر باستفتاءات حول الموضوع:

وعلق آخر ، ” مصطفى الآغا .. مارست أنواع القمع والدكتاتورية تجاه “عبدالله بن زنان “بسبب ميوله النصراوية،في المقابل أنت جاهرت بميول الزميل الهلالي:عيسى الجوكم،،وتدعي بأنك تُمارس الحياد في برنامجك! .. مهما يكن دافعك المستفز تجاه بن زنان،،لكن كلامك معه أشبه بمشجع خارج من مدرج الهلال! .. عيب”.

وأضاف معلق ثالث :” يامجموعة mbc1 ، بالله علموا مصطفى الآغا يتأدب إذا حاور السعوديين ، الرجل نرجسي وشايف حاله علينا بشكل بشع ومع غيرنا في قمة الأدب !!هالجلافة مع السعوديين غير مبررة وعيييييب عليكم تسمحون له يتجاوز حدوده مع السعوديين ( ويشخصنها ) .. والله عيب”.

وقالت إحدى المشجعات لنادي النصر :” أتمنى من المحللين والإعلاميين السعوديين مقاطعة برنامجه والانسحاب منه حتى يتأدب ويخرج من القناة”.