فيديو- عاصي الحلاني يكشف عن تفاصيل ألبومه المقبل


كشف فارس الغناء العربي الفنان اللبناني عاصي الحلاني، عن تفاصيل ألبومه الغنائي الجديد، المقرر أن يطرحه خلال الفترة المقبلة، متمنيًا أن ينال إعجاب محبيه ومتابعيه.

قال عاصي الحلاني، خلال لقائه ببرنامج، The Insider بالعربي، إنه من المقرر أن ينتهي من تسجيل الألبوم الذي يطرح خلال الفترة المقبلة، إذ أوضح: الألبوم ستصدر اغنياته على طريقة متسلسلة وراء بعض .

واستكمل عاصي الحلاني: تعتبر أغنية ضحكت حبيبي وأغنية أربعين خمسين، من ضمن أغاني الألبوم، وهناك 8 أغاني سيكونوا موجودين في الألبوم المقرر اصداره قريباً.

وأكد عاصي الحلاني، خلال لقائه، أنه يتعاون مع الشاعر الغنائي فارس كندر، من خلال أغنية طل الملك، حيث أشاد بتعاونه معه قائلًًا: في أغنية كتير حلوة من كلمات فارس اسكندر، اسمها طل الملك، وهي من توزيع عمر صباغ وكلمات وألحان فارس اسكندر، وكنت اتمنى ان نعمل مع بعض والحمد الله، وأنا سعيد بالتعاون مع فارس وأن شاء الله تنال الأغنية على إعجاب الجمهور.

وكان قد كشف فارس الغناء العربي الفنان اللبناني عاصي الحلاني كواليس تصوير فيديو كليب جديد لاغنية وطنية تحمل عنوان نحنا الله معنا”.

وقد تعاون مع المخرج احمد المنجد لادارة اخراج الفيديو كليب والاغنية من كلمات والشاعر اللبناني نزار فرنسيس والحان وتوزيع طوني سابا.

ومن ناحية ثانية اقترب فيديو كليب عاصي الحلاني اربعين خمسين لتحقيق المليون رقم 32 بنسبة عدد المشاهدات، محققاً نجاحاً كبيراً. والاغنية من كلمات : ضياء الميالي ألحان : عادل العراقي توزيع : اليان دبس تسجيل وماسترينغ : طوني حداد.