مايا دياب : أنا من عائلة محافظة جداً.. واتمنى ان اصبح رئيسة لبنان.. وماذا قالت عن عمليات التجميل


تحدثت مايا دياب عن نشأتها وأسرتها من خلال لقائها ببرنامج كلام نواعم، حيث أشارت إلى أنها من عائلة لبنانية محافظة، وأمها مثال للمرأة العربية، لكنها قررت ألا تكون مثلها.

وقالت : أنا من عيلة لبنانية محافظة جداً وأمي نموذج مثل كل الأمهات العربيات، بتبكي بسرعة وبتمشي بقلبها وضعيفة مع الأمور وحساسة وتتعب كتير بحياتها، ونحن ثلاثة بنات وصبي ولا واحد فينا يشبه الآخر، وأنا قررت ما كون مثل أمي مع احترامي لها، أنا بعبدها، ولكني قررت ما أكون مثلها.

وعن شخصيتها كأم قالت : أنا مش أم قاسية، أنا الأم اللي بتقول نعم على كل شيء، ما عدا الشيء اللذي يؤذي البنت جسدياً ونفسياً، وإذا قلت لها لأ، لازم أوضح السبب حتى يكون مقبول ومرحب به من بنتي.

وكشفت إن عمليات التجميل التي أجرتها سبب زيادة واستمرار جمالها، مفسرة : البنات اللي بتعمل عمليات تجميل بنات حلوة وأنا منهم كنت حلوة وبعد العمليات بقيت أحلى، وأضافت : بقينا نشوف فنانين مثاليين لدرجة إن شكلهم لعبة، ودول فوتوشوب حتى جلدهم مش حقيقي.

كما أوضحت أن الجميع يجري عمليات تجميل، وأنها ما زالت تجري بعض العمليات، قائلة: الجميع يعمل عمليات تجميل وأنا لسة بعمل وبفتخر وبلاقي نفسي، أحلى ودا اهتمام بالنفس وده عصر الكارديشيانز وسموه عصر مايا دياب.

وأضافت أن الانتقادات اللاذعة اللتي تأتي للنساء على عمليات التجميل بتبقى غالباً من النساء، لأن الست اللي بتدي الانتقاد بتبقى غالباً معندهاش القدرة المادية إنها تعمل عملية أو غيرانة للأسف ومش راضية عن نفسها.

كما قالت إنها تتمنى أن تصبح رئيسة دولة لبنان، مشيرة إلى أنه يجب المساواة بين الرجل والمرأة في القوانين والأحوال الشخصية.