بـ«الزغاريد».. هالة صدقي تحتفل بـ طلاقها من زوجها


تزامنًا مع صدور حكم بطلاقها رسميًا من زوجها سامح سامي، احتفلت الفنانة هالة صدقي مع جمهورها ومتابعيها بالزغاريد والغناء، وجاء ذلك عبر صفحتها الرسمية على “إنستجرام”.

ونشرت “صدقي” مقطع فيديو ظهرت فيه وهى تصفق على أصوات الزغاريد أثناء تصفيف شعرها وتغمرها سعادة عارمة وهي تغني، كما أطلقت مساعدتها زغروطة احتفالًا بطلاق الفنانة.

وفي أول تعليق من الفنانة هالة صدقي، على طلاقها من زوجها سامح سامي، كتبت عبر حسابها على “إنستجرام”: “يوم جديد سعيد وكله خير خير خير وفرح ونجاح وانتصار وشمس جميلة هتطلع تنور دنيتنا.. صباحكم كله خير”.

وكانت، محكمة قصر النيل، قد قضت بطلاق الفنانة هالة صدقي من سامح سامي، بعد سنوات من رفعهما للقضية والأزمات العديدة التي دارت بينهما.

وكان سامح سامي رفض سابقا دفع المصاريف الخاصة بمدرسة ابنيه سامو ومريم، وعاقبته المحكمة بدفع المصاريف بفيمة 50 ألف جنيه سترليني، والحبس شهرًا.

وقررت المحكمة تأجيل الاعتراض المقدم من رفعت الشريف محامي الفنانة هالة صدقي، على إنذار الطاعة المقدم من الزوج سامح سامي، الذي يطالب فيه زوجته هالة صدقي في بيت الطاعة لجلسة 1 سبتمبر لنظر الطلب، كما حدد المحكمة جلسة 13 يوليو للحكم في دعوى متجمد النفقة المقام من هالة صدقي والذي يبلغ 320 ألف جنيه.

يذكر أن، الأزمة بين هالة صدقي وزوجها سامح سامي، بدأت بعد مطالبة زوجته بإجراء تحليل DNA البصمة الوراثية لأبنائه، بعد أن اشتدت الخلافات الزوجية بينهما ووصلت إلى طريق مسدود، وأكد الزوج أن هالة صدقي استأجرت بويضات لـ الإنجاب مما أدى إلى قيامها بمقاضاته أمام المحكمة بتهمة التشهير بها وبطفليها، وخلال أزمتها مع زوجها تعرض والد زوجها لوعكة صحية قامت على إثرها الفنانة هالة صدقي بالوقوف بجانبه ومساندته خاصة في ظل سفر زوجها بالخارج فتوجه لها بالشكر.